المحتوى الرئيسى

سيلفر بيك تختار دبي لتبدأ جولتها التعريفية 2015

03/23 13:42

بدات سيلفر بيك Silver Peak اليوم جولتها التعريفيه من الامارات العربية المتحدةز

حيث يقوم عدد من كبار خبراء الشركه بتحليل الامور المسلم بها حول اداء الشبكات ويقدمون حلولاً خاصه لايصال البيانات الي سرعات جديده ومحسنه، وتشمل هذه الحلول برنامج "يونيتي"، وهو احدث نسيج لشبكات النطاق العريض الذكيه اصدرته سيلفر بيك، والذي يعمل علي توحيد شبكات الشركه مع البيئه السحابيه العامه. ونظراً للتوقعات حول نمو سوق تحسين شبكات النطاق العريض الي 12.1 مليار دولار أمريكي في عام 2019، بمعدل نمو سنوي مركب يقدر بنسبه 18.8% وفقاً لتقرير1 اصدرته شركه الابحاث "ماركت اند ماركت"، فان الانتشار المتنامي لتحسين شبكات النطاق العريض لم يكن بمثل هذا الشكل من قبل وخاصه في الشرق الاوسط وافريقيا، وهي المناطق التي تعتبر ثاني اسرع سوق متنامي في العالم. وعلي سبيل المصادفه، تاتي هذه الجوله التعريفيه عقب الاعلان عن سيلفر بيك كشركه رائده ضمن تقرير "ماجيك كوادرانت" الذي اصدرته شركه الابحاث "غارتنر" حول تحسين شبكات النطاق العريض في 2015.

وبهذا الصدد قال باسكار بيروري، المدير الاقليمي للمبيعات في الشرق الاوسط وافريقيا لدي سيلفر بيك: "يتزايد التوجه نحو تحسين شبكات النطاق العريض ليصبح اهم مجال في سوق تجهيزات الشبكات، ونري نمواً قوياً في الشرق الاوسط. حيث تمثل هذه الجوله التعريفيه فرصه فريده لشركات المنطقه التي تبحث عن حلول، والمهتمين والمتابعين للقطاع من اجل الاطلاع احدث التوجهات وتقنيات الشبكات، كما انها فرصه لمعرفه مجموعه الحلول التي توفرها سيلفر بيك التي بمقدورها ان تبلغ بالبيانات الي سرعات غير مسبوقه ولا نظير لها."

واضاف بيروري: "وهي كذلك فرصه للاستماع الي اراء عملاء سيلفر بيك حول الفوائد الفوريه من العائد علي الاستثمار في برمجيات تسارع النسخ التماثلي وقدرتها علي نقل بيانات اكثر في وقت اقل، وفرصه للقاء مدراء وشركاء سيلفر بيك."

ولكن التركيز الرئيسي كان علي برنامج "يونيتي"، الذي يعمل علي خلاف البرامج التقليديه لتحسين شبكات النطاق العريض، بحيث يقوم بربط المعلومات حول الخدمات السحابيه وظروف الانترنت ليحوّل حركه مرور البيانات بذكاء الي مسار امن ومثالي. ومن خلال الحفاظ علي "البرمجيات كخدمه" و"البنيه التحتيه كخدمه علي نسيج برنامج "يونيتي"، تمتلك ادارات تكنولوجيا المعلومات قدره لم تمتلكها من قبل ابداً وهي: القدره علي المراقبه والسيطره علي الاتصال مع البيئه السحابيه مع ضمان الاداء الثابت "للبرمجيات كخدمه".

يعمل برنامج سيلفر بيك "يونيتي" الجديد كلياً علي ردم الفجوه في سوق المنطقه: ووفقاً لتقرير غارتنر، فقد شهد سوق الخدمات السحابيه في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا نمواً بنسبه 23% في 2014 بمقدار 629 مليون دولار امريكي، مقارنه بمبلغ 511 مليون دولار امريكي في عام 2013.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل