المحتوى الرئيسى

بوكا مهدّد بفقدان وصافته وريفر يتقدّم

03/23 11:39

اصبح بوكا جونيورز مرشّحاً بقوّه لفقدان مركزه الثاني لمصلحه سان لورينزو عقب سقوطه في فخ التعادل علي ارض مضيفه سان مارتن بهدف لمثله لحساب المرحله السادسه من الدوري الارجنتيني.

علي ملعب "اينجنييرو هيلاريو سانشيز"، افتتح الضيوف النتيجه مبكّراً عبر الوافد الجديد والمعار من نادي من ساوثهامبتون الانكليزي، المهاجم الايطالي بابلو اوسفالدو من ركلة جزاء (10)، قبل ان يدرك ماركوس دانييل فيغيروا التعادل (66).

جدير بالذكر انّ المباراه شهدت حالتي طرد، حيث كانت الاولي من نصيب حارس بوكا اغوستين اوريون (78)  والثانيه للاعب سان مارتن، ماركوس غيلابرت (83).

بهذه النتيجه، سيكون سان لورينزو صاحب المركز الرابع بـ12 نقطه حالياً مهيّا لانتزاع الوصافه من بوكا الذي يمتلك 14 نقطه عندما يواجه المتقهقر نويبا شيكاغو، هذا ويحتلّ سان مارتن المركز الثامن عشر بـ7 نقاط.

وفي مباراه ثانيه، اقترب ريفر بلايت من كوكبه المقدّمه بتغلّبه علي ضيفه غودوي كروز بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الكولومبي تيوفيلو غوتييريز (22)، علماً بانّ الضيوف لعبوا منقوصين من مهاجمهم لياندرو فرنانديز منذ الدقيقه 53.

بهذا الفوز يصعد ريفر بلايت الي المركز الخامس برصيد 12 نقطه متخلّفاً بـ4 نقاط عن المتصدّر روزاريو سنترال، في حين بقي غودوي كروز في المركز الخامس عشر مع 7 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل