المحتوى الرئيسى

موناكو وسانت إتيان يعزّزان حظوظهما القارية

03/22 20:35

بقي موناكو في دائره الصراع علي المشاركه في دوري ابطال أوروبا، المسابقه التي يتواجد حالياً في دورها ربع النهائي حيث يتواجه مع يوفنتوس الايطالي، وذلك بفوزه علي مضيفه رانس 3-1 اليوم الاحد في المرحله الثلاثين من الدوري الفرنسي لكره القدم.

ويدين فريق الاماره بفوزه الثالث علي التوالي والرابع في المراحل الخمس الاخيره، الي البرازيلي فابينيو وانطوني مارسيال اللذين حسما المواجهه بعد ربع ساعه من بدايتها اذ افتتح الاول التسجيل في الدقيقه 5 بعد تمريره من البرتغالي جواو موتينيو، قبل ان يعزّز الثاني النتيجه في الدقيقه 14 بتسديده من خارج المنطقه بعد تمريره بينيه من موتينيو ايضاً.

وانتظر رانس حتي الدقيقه 70 ليقلّص الفارق بتسديده من مشارف المنطقه ومن زاويه صعبه للبرازيلي دييغو بعد تمريره من نيكولا دي بروفيي، لكن ذلك لم يكن كافياً لتجنيب صاحب الارض الذي لم يحقق سوي فوز وحيد في المراحل الـ11 الاخيره، هزيمته الثالثه عشره هذا الموسم خصوصاً بعدما اضاف رجال البرتغالي ليوناردو جارديم هدفاً ثالثاً في الدقيقه 79 عبر نبيل ضرار بكره راسيه اثر ركله حره نفذها يانيك فيريرا-كاراسكو.

ورفع موناكو رصيده الي 53 نقطه في المركز الرابع، علماً بان فريق الاماره يملك ايضاً مباراهً مؤجلهً ضدّ مونبلييه يخوضها علي ارضه في 7 نيسان/ابريل.

كما عزّز سانت إتيان حظوظه بالمشاركه القاريه ايضاً بفوزه علي ضيفه ليل 2-صفر.

ويدين سانت اتيان بفوزه الثالث علي التوالي وبمحافظته علي سجله الخالي من الهزائم للمرحله الخامسه علي التوالي الي الايفواري ماكس غراديل الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 63 بعد تمريره من فرنسوا كليرك و74 من ركله حره غير مباشره داخل المنطقه بعد ان ابعد الحارس النيجيري فينسنت اينياما بيده كره معاده اليه من زميله المونتينيغري ماركو باسا.

 واستفاد سانت اتيان علي اكمل وجه من النقص العددي في صفوف ليل الذي كان مجبراً لاكمال اللقاء بعشره لاعبين بعد طرد البرتغالي ماركوس لوبيز في الدقيقه 52 بعد خطا قاس علي فرانك تابانو.

ورفع سانت اتيان رصيده الي 52 نقطه في المركز الخامس ، فيما تجمّد رصيد ليل عند 41 نقطه في المركز الثامن بعد ان مني بهزيمته الحاديه عشره هذا الموسم.

بالفيديو - نيس "المنقوص" يحرم ليون من الصداره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل