المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يثأر من جنوى

03/22 19:48

وكانت مباراه مرحله الذهاب قد انتهت لصالح جنوي بنفس النتيجه. 

علي ملعب يوفنتوس، كاد الاسباني فرناندو يورنتي ان يفتتح التسجيل لفريق السيده العجوز في الدقيقه العاشره بعدما تلقي كره بينيه وتخلص من الدفاع ولكنه تباطا في التسديد في مواجهه الحارس ماتيا بيرين.

وضغط يوفنتوس وسنحت له اكثر من فرصه، لكن جنوي كان نداً قوياً في الدقائق العشر التاليه وكانت الفرصه الاخطر له عبر البلجيكي مكسيم ليستيين الذي كسر التسلل وتابع الكره انقض عليها الحارس جانلويجي بوفون وتدخل أندريا بارزالي وابعد الخطر.

وافتتح الارجنتيني كارلوس تيفيز التسجيل في الدقيقه 25 بعد عده نقلات للكره في الجهه اليمني مع السويسري ستيفان ليشتشتاينر ويورنتي قبل ان يندفع داخل المنطقه ويسدد بقوه فاصاب العارضه وتحولت الكره الي اقصي الزاويه اليمني، رافعاً رصيده الي 16 هدفاً في البطوله فانفرد في صداره ترتيب الهدافين.

واستعاد يوفنتوس السيطره الميدانيه حتي نهايه الشوط الاول دون ان يستطيع مضاعفه الغله رغم دربكه و3 تسديدات متتاليه في الدقيقه المضافه بدلاً من الوقت الضائع.

من جانبه، سعي جنوي الي فك الطوق من خلال الارتداد بالهجمات السريعه التي لم تشكل خطوره علي بوفون فبقي في راحه تامه باستثناء تدخل واحد لابعاد كره الارجنتيني دييغو بيروتي في الدقيقه 44.

وفي الشوط الثاني، لم تتغير الصوره كثيراً، سيطره من جانب يوفنتوس وارتدادات من طرف الضيوف الي ان ارتكب الارجنتيني فاكوندو رونكاليا خطا في المنطقه ضد مواطنه روبرتو بيريرا واحتسبت ركله جزاء في الدقيقه 61 فشل الارجنتيني تيفيز في ترجمتها حيث تمكن الحارس البديل يوجينيو لامانا في التصدي لها.

يوفنتوس يفتقد جهود بوغبا لما يقارب شهرين

يوفي يسعي للاقتراب خطوه جديده من اللقب

ونال رونكاليا البطاقه الصفراء السابعه هذا الموسم اضافه الي بطاقتين حمراوين، وهو معروف بانه من اكثر اللاعبين خشونه وتساعده قوته البدنيه علي ذلك.

بعدها بدقيقتين تباطا الاسباني يورنتي مره ثانيه وحرم يوفنتوس من هدف ثان بعدما انفرد داخل المنطقه قبل ان يتدخل الدفاع ورغم ذلك سدد لكن سيباستيان دي مايو شتت الكره المتجهه الي المرمي وحولها الي ركنيه (63)، فاستبدله المدرب ماسيميليانو اليغري باليساندرو ماتري.

وانقذ بارزالي يوفنتوس من التعادل حين ابعد في الوقت المناسب كره عرضيه رفعها رونكاليا من الجهه اليمني (79)، ولم تتبدل النتيجه في الدقائق العشر الاخيره حتي اعلنت صافره الحكم ماركو دي بيلو فوز يوفنتوس العشرين هذا الموسم مقابل 7 تعادلات.

ورفع يوفنتوس رصيده الي 67 نقطه وابتعد 17 نقطه موقتاً عن مطارده ووصيفه روما الذي يحل ضيفاً علي تشيزينا لاحقاً اليوم، فيما وقف رصيد جنوي عند 37 نقطه في المركز الثامن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل