المحتوى الرئيسى

هولى ماديسون تكشف عن مرارة حياتها كفتاة بلاى بوى

03/22 09:04

نفت هولي ماديسون نجمه مجله بلاي بوي السابقه انها كانت تعيش حياه سعيده وفاخره عندما كانت تعيش في قصر بلاي بوي مع مؤسس مجله بلاي بوي الشهيره هيوج حفنر.

واوضحت في حوار لها مع صحيفه يو اس ويكلي، انها كانت تعيش في بؤس واكتئاب واحباط مستمر لدرجه انها فكرت في الانتحار والتخلص من الحياه التي تحياها في هذا القصر الفاخر.

وكشفت هولي عن حياتها الحقيقيه في الكتاب الذي اصدرته مؤخرا عن تلك الفتره من حياتها بعنوان «في عمق جحر الارنب: مغامرات غريبه وقصص تحذيريه من فتاه بلاي بوي السابقه». كما كشفت هولي في حوارها بمناسبه صدور الكتاب انها اعتقدت بان بانتقالها الي القصر الفاخر الشهير ستعيش حياه الاحلام ولكنها فوجئت ان حياتها تحولت الي كابوس مستمر وجحيم فقدت خلاله هويتها وتقديرها لذاتها وكرامتها واملها في المستقبل، ما دفعها لقضاء يوم في البانيو تفكر في الانتحار.

وتكشف «هولي» في كتابها انها اضطرت لتعيش وفق القواعد الصارمه المقرره في القصر التي تحارب طموحاتها والتي اعتبرت طعنه في الظهر، واوضحت هولي انها اشتهرت في عام 2005 من خلال مسلسل «فتيات الجيران» مع بريدجيت ماركوارد وكيندرا ويلكينسون باعتبارهن الصديقات الشقراوات الثلاث لهيوج حفنر ويمثلن فتيات الجيران، وروت تفاصيل حياه الفتيات الثلاث في منطقه هولمبي هيلز الفاخره بلوس انجلوس حتي توقف المسلسل في 2010.

خلال التصوير كانت هولي الفتاه الاولي لدي حفنر والوحيده التي تتشارك غرفه نومه مع غرفتها، واعترفت هولي بان الامر لم يقتصر علي العمل لصالح المجله بل اضطرت ايضا لاجراء جراحات تجميليه لتكبير الثدي واصلاح الانف وصبغ شعرها باللون الاصفر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل