المحتوى الرئيسى

إنتر وروما في محاولة لاستعادة الثقة بالكالتشيو

03/22 10:40

يحل انتر ضيفا علي ملعب لويجي فيراريس الخاص بفريق سامبدوريا، خلال المباراه التي تجمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجوله الـ 28 من الدوري الإيطالي.

 وكان لقاء الدور الاول من هذا الموسم انتهي بفوز انتر بهدفين دون رد علي ملعب جورزيبي مياتزا الخاص به.

يدخل انتر اللقاء من اجل نسيان الخروج من الدوري الأوروبي امام فريق فولفسبورج الالماني، ومن اجل تحقيق ثلاث نقاط تقريبه من المنافسه علي مركز مؤهل للدوري الاوروبي الموسم المقبل،

حيث يحتل انتر المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطه، من 9 انتصارات، 10 تعادلات، و8 هزائم، سجل خلالهم 42 هدف، واستقبل مرماه 35 هدف. بينما دخل سامبدوريا بقياده المدير الفني ميهايلوفيتش من اجل تحقيق انتصار لرد الاعتبار ومن اجل استمراره في المنافسه علي مركز مؤهل للاوروبا الموسم المقبل.

 ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 45 نقطه، من 11 انتصار، 12 تعادل، و4 هزائم. سجل خلالهم 36 هدف واتستقبل مرماه 28 هدف. - اخر 6 مواجهات بين الفريقان حقق انتر الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراه واحده فقط سجل انتر خلالهم 13 هدف واستقبل مرماه 3 اهداف فقط.

علي الناحيه الاخري ، روما يحل ضيفًا علي ملعب دينو مانوزي الخاص بفريق تشيزينا خلال الجوله ال 28 من الدوري الايطالي لكره القدم، وكان لقاء الدور الاول انتهي بفوز روما بهدفين دون رد.

روما يدخل اللقاء بمعنويات منخفضه عقب سلسله من النتائج السلبيه، اخرها كان الخروج من الدوري الاوروبي امام فيورنتينا، روما بعد ان كان ينافس يوفنتوس علي لقب الكالتشيو، الان ينافس للحفاظ علي المركز الثاني الذي ينافسه العدو اللدود لاتسيو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل