المحتوى الرئيسى

الجمال: ميرة مشتركة بين نجمات هوليوود وأمهاتهنّ

03/21 09:32

بما انّ الجمال هو الصفه الغاليه علي معظم نجمات هوليوود، من الطبيعي ان ناسر بجمال النجمات، اللواتي يكملن مسيره الجمال بعد امهاتهنّ، مع العلم انّ النسب تتفاوت في هذا المجال. في عيد الأم احبّت ياسمينه تسليط الضوء علي ابرز هؤلاء النجمات، والميزات الوراثيّه الجماليه التي زيّنت وجوههنّ. 

رامير ويليس تملك الكثير من ميزات والدتها ديمى مور، حيث شكل العيون ولونهما والفم متشابهان، في حين يختلف شكل الوجه، وتفوق والدتها طولاً، ولا يمكننا هنا الا ان نذكر والدها الممثل الوسيم بروس ويليس، والوراثه لم تحصر فقط بالشكل الخارجي، حيث قررت رامير اثبات نفسها ايضاً علي صعيد التلفزيون والمسرح والعمل الدرامي، اما الضحكه المشعّه فتجمع بين غولدي هاون وابنتها كيت هدسون، التي خطفت القلوب في الزمن المعاصر بجمالها، علي غرار ما فعلته والدتها في مرحله سابقه، اللافت انّ الام وابنتها الشقراء لا يملكان الكثير من وجوه الشبه في شكلهما الخارجي. ورغم عمليّات التجميل الكثيره التي لجات اليها ميلاني غريفيت، الا انّ ملامح ابنتها داكوتا جونسون تؤكد الجمال الحقيقي لوالدتها. الابنه الاكثر شهره في هوليوود اليوم هي داكوتا جونسون التي ورثت نعومه والدتها عن ميلاني غريفيت، التي افسدت بدورها جمالها بعمليّات التجميل. 

            اسرار جمال النجمه داكوتا جونسون 

الشبه الكبير يجمع بين شارون وكيلي اوزبورن، من ناحيه نعومه ملامح الوجه، والعيون وشكل الفم، اما جنون الشعر فيبدو انّه حكرٌ علي ابنتها، مع الاشاره الي لجوء شارون للكثير من عمليّات التجميل، اما الجمال والشعر الاشقر الجذاب فهو العنصر المشترك بين الام جيري هول والابنه جورجيا ماي جاغير، التي استطاعت اثبات نفسها علي الساحه الهوليووديه بقوّه، تماماً كوالدتها، مع الاشاره الي انّ عيب اسنانها لم يؤثّر مطلقاً علي مسيرتها الجماليه، واختيارها ضمن اكثر الوجوه المطلويه لتكون سفيره احدي الماركات العالميه. جاذبيّه كريس جينر هي حتماً مميّزه لتورثها الي بناتها الخمس. وهي الحال نفسها مع غوينث بالترو التي ورثت جمالها عن والدتها الممثلّه بليث دانر، حيث جمعنهما الملامح الانثويّه الناعمه نفسها والبشره الصافيه والشعر الاشقر. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل