المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. ويستهام يستقطب النجوم.. ودروجبا يصبح مغنياً

03/21 10:44

صباحك اوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكوره الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الانجليزيه او الايطاليه او الاسبانيه او الالمانيه.

ديل بوسكي مستاء من مواجهه الجارين

اعرب فيسنتي ديل بوسكي عن اسفه للمواجهه التي ستجمع بين اتلتيكو مدريد وريال مدريد في دور ربع النهائي من دوري الأبطال وذلك بعد ان كشفت قرعه البطوله عن دربي بين الفريقين المدريديين، مشيرا انه كان يامل في رؤيه الفريقين بجانب برشلونه في دور نصف النهائي.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي اعلن من خلاله عن قائمه لاروخا للمبارتين القادمتين امام المنتخبين الاوكراني والهولندي، “كنا نتمني الا تلتقي الفرق الاسبانيه الثلاثه (في دور ربع النهائي )

واضاف “نحن نسيطر في اوروبا علي مستوي الانديه، كنت اتمني ان اري الفرق كلها في نصف النهائي، لكن هكذا هي القرعه. لنستمتع بمباريات رائعه.

اكد كارلو انشيلوتي ان "اهم مهمه في عمل المدرب هي خلق علاقه جيده مع لاعبيه".

واوضح انشيلوتي في تصريحات لموقع الويفا "المدرب يصل الي فكره ما، ثم ينقل الفكره للاعبيه، هم من يعبرون عن افكاره داخل الملعب، اذا كانت العلاقه جيده ستصل الفكره بسهوله، هذه اصعب مهمه.

وتحدث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا "اشخاص كثيرون يشعرون بالمفاجاه حين يتعرفون عليه جيدا"، مبينا "قلت هذا الكلام كثيرا، انه لاعب شديد الجديه، لديه شخصيه احترافيه فريده من نوعها، ولد بموهبه رائعه واصقلها بعمل واجتهاد، وصل لمكانه بلغها قليلون.

وامتدح الاسطوره زين الدين زيدان الذي عمل مساعدا له الموسم الماضي وتعاونا في التتويج باللقب العاشر في دوري ابطال اوروبا، قبل ان ينتقل الاخير لتدريب فريق الشباب (كاستيا ).

وتحدث كارلو "زيدان كان يمتعني في التدريبات حين كان لاعبا، لكن رونالدو يمتعني اكثر في المباريات، تقريبا يسجل في كل المباريات.

ويري المدرب الايطالي ان "ابرز علامات" الموسم الماضي كانت الفوز علي برشلونه في نهائي كاس الملك بفالنسيا، رغم ان "اللحظه الاجمل علي الاطلاق" هي التتويج بالتشامبيونز العاشره في لشبونه امام اتلتيكو، مناسفه في ربع نهائي النسخه الحاليه .

وابدي انشيلوتي رغبته في تدريب منتخب ايطاليا مستقبلا .

استقبل المدريد قرار تعيين الحكم ماثيو لاهوز لقياده مباراه الكلاسيكو يوم الاحد بسعاده، فابن منطقه "فالنسيا" يعتبر من الحكام المفضلين لفريق كارلو انشيلوتي اذ ان لاهوز قاد مبارتين كلاسيكو وفي كلتا المبارتين حقق زملاء رونالدو الفوز.

نؤكد ان لاعبي المدريد يريدون استغلال عامل الحكم، لاهوز والمعروف ان اسلوبه التحكيمي مشابه لحكام الدوري الإنجليزي حيث يترك دائماً مبدا الافضليه في اللعب ولا يعود للاخطاء المرتكبه.

المدريد سيستغل هذا العامل وسيرتكب العديد من الاخطاء علي لاعبي برشلونه خصوصاً ان زملاء ليو ميسي يمرون بفتره زاهيه في الاونه الاخيره علي عكس المدريد .

ونتذكر المباراه التي قادها لاهوز الموسم الماضي في الجوله الاخيره بالليجا بين برشلونه واتلتيكو مدريد، اذ انه قام بالغاء هدف سجله ليو ميسي و كان الهدف شرعيا.

وكان جوزيه مورينيو المدرب السابق للمريد قد اشاد علناً بالحكم ماثيو لاهوز اذ ابدي اعجابه باسلوبه التحكيمي لانه يترك مبدا الافضليه علي عكس باقيه الحكام الاسبان.

ان لاعبي المدريد مصممون علي جعل طريقه لعبهم خشنه نوعاً ما وذلك لقطع سرعه لعب الفريق الكتالوني، ويريد لاعبو المدريد جعل المباراه غير مريحه لزملاء ليو ميسي.

وسيقود ماثيو لاهوز مباراته الاولي في الكلاسيكو بالليجا، وكان ابن "فالنسيا" قد قاد مبارتين للكلاسيكو، الاولي في اياب كأس السوبر الإسباني علي ملعب برنابيو وانتهت بفوز المدريد بنتيجه 2-1 والثانيه كنات الموسم الماضي في نهائي كاس الملك وحقق فيها المدريد اللقب بنتيجه 2-1.

اكد رئيس نادي باري سان جيرمان ( بي اس جي)، ناصر الخليفي، ان فريقه “لم يكن مستعدا” مثلما هو الان لهزيمه برشلونه في ربع نهائي دوري الابطال .

وقال الخليفي في بيان ان “برشلونه من اكثر الفرق تنافسيه في اوروبا ولذلك فاننا نكن له احتراما كبيرا”.

واشار الي “المباراه الرائعه” التي قدمها “بي اس جي” امام الفريق الكتالوني في سبتمبر الماضي بدوري الابطال، عندما فاز ناديه في باريس 3-2 علي البرسا.

واضاف القطري “انه تحد حقيقي لنا”،مؤكدا ان فريقه يمر بـ”لحظه تاريخيه”، لانه يلعب علي العبور لنصف نهائي البطوله، وهي المرحله التي بلغها النادي الفرنسي مره واحده في تاريخه، قبل عقدين.

وقال الخليفي “هدفنا هو نفسه، الوصول لاعلي مستوي ممكن في اوروبا”، معربا عن ثقته في اللاعبين والمدرب والجهاز الفني لانهم “اثبتوا اننا قادرين بالشجاعه والاصرار علي تجاوز اي تحد” بعد بلوغ ربع النهائي علي حساب تشيلسي جوزيه مورينيو.

وحث ايضا الجمهور علي دعم الفريق خلال مواجهه البرسا، مؤكدا ان مباراتي ربع النهائي “جوهريتين في نجاحنا”.

فيرمايلين يتحدي الجميع و يعود قريبا

خرج المدافع توماس فيرمايلين عن صمته ضد الشائعات التي ادعت انه تعرض لانتكاسه جديده بعد العمليه الجراحيه التي خضع لها في الركبه و سيغيب عن الملاعب حتي الموسم القادم.

المدافع البلجيكي نفي هذا عبر “فايس بوك” و “تويتر” ، قائلا:” علي مدي الاشهر القليله الماضيه لاحظت ان هناك العديد من التقارير غير صحيحه في وسائل الاعلام. الرجاء الاطلاع علي اخباري من خلال حساباتي علي مواقع التواصل الاجتماعي و من خلال صفحه برشلونه الرسميه لمعرفه التقدم الذي احرزته..”

واضاف:” كل شيء يسير وفقا للخطه ، سوف اعود الشهر القادم لتشكيله الفريق. اتطلع الي المساهمه في نجاح برشلونه هذا الموسم!.”

ولم يخوض فيرمايلين اي لقاء رسمي مع برشلونه منذ انتقاله الصيف الماضي للفريق قادما من ارسنال ، بسبب تعرضه لسلسله من الاصابات في ركبته.

ويخضع فيرمايلين لعلاج نفسي الي جانب برنامج اعاده تاهيله ، بعد الضغوطات الكثيره و الانتقادات التي خلفتها صفقه انتقاله لبرشلونه.

مباراتا بورتو لن تكونا سهلتين مطلقا

قال بيب جوارديولا ان لقائي البايرن المنتظرين امام بورتو البرتغالي لن يكونا امرا سهلا، مؤكدا ان دور ربع النهائي بدوري ابطال اوروبا لا يشهد ابدا وجود منافس سهل.

واضاف مدرب بايرن ميونيخ عن لاعبي بورتو “انهم اقوياء للغايه من الناحيه البدنيه ولديهم مهاجمين يتمتعون بسرعه كبيره، فهو فريق شاب لم يخسر اي مباراه طوال بطوله دوري الابطال”.

واضاف “انه دور ربع النهائي، وفي هذه المرحله لا يوجد منافس سهل. سيكون الامر صعبا ولذلك سنحاول ان نفعل كل شيء”.

ومن جانبه، اعترف قائد البايرن فيليب لام بان نتيجه القرعه كان يمكن ان تسفر عن منافس اكثر شراسه، لكنه اكد ان فريق بورتو اثبت مستواه خلال هذه النسخه من بطوله دوري الابطال.

ومن جانبه، اشار حارس مرمي الفريق مانويل نويير الي انه لا يمكن الاستخفاف بقدرات بورتو، بينما اكد توماس مولر ان نتيجه القرعه كان يمكن ان “تخرج اسوا من ذلك” لكنه ذكر بان بورتو تاهل لدور ربع النهائي بطريقه رائعه.

واضاف “يجب ان نتخذ حذرنا، لان بورتو تاهل بشكل سيادي لدور ربع النهائي. سوف ناخذ المبارتين علي محمل الجد. نحن مقتنعون بمستوانا ونرغب في التاهل الي النهائيات”.

لوف يؤكد علي مكان بودو

اعلن يواكيم لوف عن رغبته في ضم لوكاس بودولسكي خلال مباراتي منتخب النازيونال مانشافت ، الوديتين امام استراليا وجورجيا، رغم تراجع مستواه الفني.

وقال لوف خلال صحفي : "انه لا زال يحظي بثقتنا واتمني ان يعطيه تواجده معنا لايام مزيدا من الثبات والقوه".

وانتقل الدولي من ارسنال الي صفوف ايه سي ميلان في الانتقالات الشتويه الماضيه، الا انه لا زال يعاني من هبوط المستوي الفني.

واضاف لوف متحدثا عن الـ 121 مره التي استدعي فيها لوكاس للانضمام الي المانشافت : "المنتخب الالماني دائما ما كان داعما للوكاس .. اعتقد انه سيحتاج الي دعمنا هذه المره".

ومن المنتظر ان ينضم بودولسكي الي قائمه النازيونال انشافت الذي يستعد لخوض مباراه وديه امام نظيره الاسترالي يوم الاربعاء في كايزرسلاوتين ثم امام جورجيا بعد ذلك التاريخ باربعه ايام، في اطار استعداداته لخوض تصفيات بطوله امم اوروبا 2016 بفرنسا.

واجتمع لوف باللاعب الدولي المخضرم بمدينه ميلانو الايطاليه في مطلع الاسبوع الجاري.

وتابع لوف قائلا: "انه يشكل عنصرا اساسيا في المنتخب منذ عشره سنوات .. لقد اظهر التزاما كبير مع الفريق ولم يعتذر عن اي مباراه للمنتخب وبذل كل ما استطاع في التدريبات والمباريات .. هذا امر له قيمته بالنسبه لي".

هيكينج سعيد للعب في ايطاليا و ليس اوكرانيا

ابدي ديتر هيكينج مدرب فولفسبورج سعادته باللعب في ايطاليا وعدم اللعب في اوكرانيا بعدما اوقعت قرعه الدوري الأوروبي لكره القدم، فريقه في مواجهه نابولي الايطالي في دور الثمانيه بالبطوله.

وقال هيكينج: "راض عن القرعه، نفضل السفر لايطاليا عن السفر لاوكرانيا".

واضاف: "اعتقد ان نابولي افضل من انتر ميلان لكننا لسنا منافسا سهلا".

وقال رافيل بنيتيز: "سنواجه احد اقوي المنافسين الذي يمكن ان نواجهه فهم بالطبع من ابرز المرشحين للفوز بلقب البطوله، اظهروا مقدرتهم الكبيره خلال مباراتيهم امام انتر ميلان في الجوله الماضيه".

خسائر متزايده لمان سيتي بعد الخروج الاوروبي

لن تتوقف خساره مان سيتي امام برشلونه وخروجه من دور الـ16 لدوري الابطال علي المدي القريب فقط، بل بات سيتي مهدداً بازمه مستقبليه.

فمثلا الفريق اصبح مهدداً بهبوط تصنيفه للمستوي الثالث في قرعه دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل 2015 / 2016، حيث يحتل "السيتيزنز" حالياً المركز السادس عشر في تصنيف الانديه وفقاً لنتائجها في "التشامبيونز ليج" بالمواسم الخمسه الاخيره.

ولم يقدم السيتي نتائج جيده علي مدار الاعوام الثلاثه الماضيه، فقد ودع دوري الابطال من الدور الاول مرتين متتاليتين، ثم سقط امام برشلونه في دور الـ16 الموسم الماضي، قبل ان يكرر فشله امام الفريق الكتالوني هذا الموسم في نفس الدور بالخساره ذهاباً واياباً 2-1 و1-0.

ويسبق وصيف الدوري الانجليزي في التصنيف الحالي اوروبياً كل من ريال مدريد وبرشلونه وبايرن ميونيخ وتشيلسي واتلتيكو مدريد وشالكه وبنفيكا وارسنال وبورتو ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند وفالنسيا وزينيت سان بطرسبرج وباير ليفركوزن.

لا يجب التفكير في اكثر من الرابع

طالب دانييل ستاريدج زملاءه بعدم الاندفاع والمبالغه في الطموح الي ما ابعد من المركز الرابع المؤهل الي دوري ابطال اوروبا.

وبينما تقبل فكره ان ليفربول يمكنه تحقيق افضل من ذلك، اكد المهاجم الدولي الانجليزي ان المركز الرابع هو الاهم في هذه المرحله من الموسم.

وصرح مهاجم ليفربول للموقع الرسمي ببريدز : “من المهم ضمان المركز الرابع وبعد ذلك نتطلع لابعد من ذلك.”

واضاف: “احتلال المركز الرابع امر واقعي بالنسبه لنا، فهو ما نهدف اليه واذا استطعنا احتلال مركز افضل فسيكون ذلك مثالياً.”

“انهاء الدوري في المركز الرابع هو الهدف واهم شيء بالنسبه لنا. لا يتعلق الامر باستهداف اي شيء اخر. اذا انهينا في المركز الرابع فيمكننا السعي لاحراز اللقب مره اخري الموسم القادم.”

سكولز يعترف بتراجع مستوي انديه البريميرليج

اكد بول سكولز علي ان انديه الدوري الممتاز اقل مستوي حاليا من الانديه الكبيره القادره علي المنافسه اوروبيا.

حيث قال لاعب مانشستر يونايتد سابقا في لقاء صحفي ”:” حاليا انديه الدوري الممتاز خلف الجميع لا نملك اللاعبين والمدربين المناسبين..”

واضاف:” اذا وضعنا بايرن ميونيخ او برشلونه او مدريد في الدوري الممتاز اعتقد انهم سيحصلون علي اللقب بفارق 10 او 15 نقطه.. ، حتي باريس سان جيرمان ويوفنتوس افضل حاليا اقوي من انديه الدوري الممتاز.”

صعوبات في تجديد عقد سترلينج

قال بريندان رودجرز ان مساله تجديد عقد المهاجم رحيم ستيرلينج مع الريدز لن تحل قبل الصيف المقبل.

لكن مدرب ليفربول ابدي ثقته بان ستيرلينج سيتخذ “القرار الصائب” ويبقي مع الفريق بعد الفتره المتبقيه في عقده والتي تنتهي في صيف 2016.

وقال رودجرز في المؤتمر الصحفي التقليدي امس :”اوضح وكيل اعمال اللاعب ان ستيرلينج يريد التركيز في كره القدم في الفتره الحاليه ويدرس ما يمكن حله في الصيف المقبل”.

وقال :”واثق من حل هذه المساله وتركيز رحيم ينصب حاليا علي كره القدم ومن الواضح انه سيتم مناقشه الشروط عندما نبدا المفاوضات”.

دروجبا سيصبح مغنيا بعد الاعتزال

يبدو ان ، ديدييه دروجبا، قد اختار غناء الراب كمهنه بعد ان يقرر اعتزال اللعب، للسير علي نهج مطربه المفضّل سنوب دوج.

ونشر اسطوره كره القدم الايفواري وهداف فريق تشيلسي المخضرم دروجبا (37 عاماً)، علي حسابه الشخصي بانستجرام ، مقطعاً له وهو يغني الراب باللغه الفرنسيه برفقه زميله بـ"البلوز" المدافع كورت زوما (20 عاماً)، في حافله تشيلسي، واطلق دروجبا علي نفسه لقب "دروجفاذر"، فيما اختار زوما لقب "زومان"، علي امل ان يمتد تعاونهما الطريف في غناء الراب الي مشروع "دويتو" احترافي في المستقبل.

واظهر دروجبا وزوما انسجاماً في الغناء رغم ان فارق السن بينهما 17 عاماً، اذ يعد المدافع الشاب من اقرب الاصدقاء للـ"فيل" الايفواري في غرف ملابس الفريق اللندني.

وشهد عالم كره القدم العديد من النماذج لنجوم اتجهوا لعالم الغناء بشكل هزلي مرح او بشكل احترافي، امثال مارادونا وبيليه وكريستيانو رونالدو ورونالدينيو وكارلوس تيفيز ومسعود اوزيل وكريم بنزيمه ويوهان كرويف ونيمار وخيسي رودريجز.

الجميع في لندن يستعد لرؤيه مشروع ويستهام الجديد الذي يعتمد علي الملعب الاولمبي الذي سيكون ملعب الفريق في الموسم بعد المقبل .

مشروع ويستهام سيكون مميزا و اداره الفريق تسعي للتعاقد مع مدرب كبير ولاعبين كبيرين لتدشين الملعب الجديد ولكن الاداره الحاليه تسعي للتعاقد مع ديفيد مويس مدرب ريال سوسيداد و هناك ايضا يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند لانه قادر علي تدشين مشاريع مثاليه ويستطيع صناعه ويستهام كما فعل مع دورتموند في المانيا.

عبر جيانلويجي بوفون، عن حزنه الشديد بسبب وضع الحالي لبارما فريقه السابق.

ونشر بوفون قائد فريق يوفنتوس ، تغريده علي صفحته الرسميه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبّر من خلالها عن حزنه لوضع بارما الحالي، حيث كتب: "يحزنني ان اري نادٍ ينهار، ويؤسفني ان اري هذا المصير لبارما، فريق السعد السابق بالنسبه لي".

وكان بوفون صاحب الـ37 عاماً قد لعب في بارما منذ العام 1995 حتي عام 2001، شارك معهم في 168 مباراه رسميه، قبل الانتقال الي فريق السيده العجوز.

الجدير بالذكر ان بارما اعلن افلاسه رسمياً بقرار من المحكمه وبات قريباً من الهبوط.

موناكو مرعوب من لقاء اليوفي

اعترف ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسي بان يوفنتوس هو المرشح الاقوي للفوز في المواجهه التي تجمع الفريقين بدور الثمانيه لبطوله دوري الابطال .

وقال جارديم "يوفنتوس من اقوي الفرق.. غنه المرشح الاقوي للفوز في هذه المواجهه. حالفنا الحظ لاقامه مباريات الاياب علي ملعبنا. سنحاول تحقيق افضل نتيجه ممكنه في دور الثمانيه".

ويسعي يوفنتوس، الذي اطاح بفريق بوروسيا دورتموند الالماني من دور السته عشر ، الي ايقاف مغامره موناكو الذي بلغ دور الثمانيه علي حساب ارسنال الانجليزي.

وقد تكون القرعه خدمت يوفنتوس بوقوعه في اسهل مواجهه بهذا الدور علي الاقل من الناحيه النظريه بخلاف تفوقه علي موناكو في المواجهه الوحيده السابقه بينهما بالبطوله وكانت في المربع الذهبي للبطوله بموسم 1997/1998 حيث فاز يوفنتوس 4/1 علي ملعبه ذهابا ثم 3/2 ايابا علي ملعب موناكو كما علق اندريا بوتي الاداري السابق في نادي انتر ميلان والحالي في نادي موناكو ، علي قرعه الدور ربع النهائي التي اوقعت فريقه في مواجهه صعبه جداً امام نادي يوفنتوس.

مصادر مقربه من اليوفي نقلت تصريحات بوتي بعد سحب القرعه، حيث قال: "كنا نعلم قبل القرعه باننا لن نواجه فريقاً سهلاً، يوفنتوس بطل الدوري الايطالي في اخر ثلاثه مواسم، وان لم تحدث مفاجاه فانه في طريقه الي البطوله الرابعه".

واضاف "نحن بدانا المسابقه الاوروبيه وتصنيفنا 32 اوروبياً، وبالتالي اي قرعه ستكون صعبه بالنسبه لنا".

وتابع "سنواجه يوفنتوس مثلما واجهنا ارسنال بكل ثقه، ولو تمكنا من تخطي اليوفي فستكون بمثابه المعجزه بالنسبه لنا".

واختتم قائلاً: "لم نعد نمتلك ابطالاً مثل فالكاو وابيدال وخاميس رودريجيز، لكننا نذهب الي المباريات الان بالكثير من الشباب بعضهم تقل اعمارهم عن 20 عاماً، ولا يمتلكون سوي 6 او 7 مباريات في دوري ابطال اوروبا طوال مسيرتهم الاوروبيه".

نيدفيد : لا يجب ان نبكي علي بوجبا

اعتبر بافيل نيدفيد اداره فريق يوفينتوس، متصدر الدوري الايطالي، انه لا يوجد فريق سهل في دور الربع النهائي من دوري ابطال اوروبا، علي الرغم من ان القرعه اوقعته مع موناكو الفرنسي اضعف الفريق المتاهله نسبياً.

ونقلت مصادر مقربه من البيانكونيري تصريحات التشيكي نيدفيد التي ادلي بها في نيون السويسريه بعد ظهور القرعه، حيث قال: "في الدور ربع نهائي لا يوجد خصم سهل، لكن القرعه سارت بطريقه جيده بالنسبه لنا، حظوظ التاهل قائمه للفريقين".

وحول غياب بول بوجبا عن تلك المواجهه بسبب الاصابه، قال نيدفيد: "اصابه بوجبا مؤسفه، لكن علينا ان لا نبكي لغيابه، وعلينا مواجهه التحدي الذي ينتظرنا، كنا نامل بان نلعب بكافه اسلحتنا، لكن علينا اثبات قيمتنا كما فعلنا امام دورتموند"..

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

مانشيني : بالو يستهلك فرصه الاخيره في ليفربول

اكد روبرتو مانشيني علي ان المهاجم ماريو بالوتيلي هو حاليا يستهلك فرصته الاخيره مع نادي كبير.

مانشيني الذي اشرف علي تدريب بالوتيلي في انتر و قبل ان يعمل معه مره اخري في المان سيتي ، واثق من قدره ماريو علي العوده للتالق في حين اراد ذلك.

حيث قال مدرب انتر ميلان في حديث له لوسائل الاعلام:” ماريو يستهلك فرصته الاخيره في نادي كبير ، ان فشل ربما الامور سوف تسير في منحي سلبي جدا. انا لا اعتقد انه سيفرط في هذه الفرصه بسهوله ، ماريو لاعب كبير..”

واضاف:” اعطيته فرصه للعب في الفريق الاول عندما كان صغيرا حقا ، ولهذا السبب انا اعرفه جيدا. ماريو لديه نفس عمر ابني. لهذا السبب، انا احبه جدا.

عليه التركيز فقط علي كره القدم ، هو لم يعد صغيرا الان ، الحماقات لم يعد لها مكان ، هو في نادي كبير مع مدرب جيد يطمح لمساعدته ، عليه هو فقط ان يساعد نفسه..”

هل ينضم ميكا الي انتر؟

اعترف الانجليزي ميكا ريتشاردز مدافع نادي فيورنتينا ، ان روبيرتو مانشيني مدرب نادي انتر قد اتصل به في شهر يناير الماضي من اجل التعاقد معه.

ونقلت مصادر اخباريه مقربه من ر انتر تصريحات ريتشاردز والتي قال من خلالها: "استمتع في موسمي مع فيورنتينا وفي ايطاليا، انه دوري مختلف جداً عن الدوري الانجليزي، وكان صعباً في البدايه، لكن المدرب مونتيلا اخبرني في كثير من الاوقات بانه ليس الدوري الانجليزي، ونصحني بان اري كيف تسير الامور هنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل