المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. «فيورنتينا صلاح» يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بـ«ثلاثية روما »

03/19 22:23

تاهل فريق فيورنتينا الايطالي، لربع نهائي الدوري الأوروبي علي حساب مضيفه روما، ، بعد ان الحق به هزيمه  ثقيله بثلاثيه دون رد الخميس، ضمن منافسات اياب دور الـ16 من الدوري الاوروبي لكره القدم.

وسجل اهداف الفيولا كلا من، غونزالو رودريغيز من ركله جزاء في الدقيقه 9، وعزز النتيجه ماركوس الونسو في الدقيقه 18، واختتم الاهداف اللاعب خوسيه ماريا باسانتا في الدقيقه 21.

فيورنتينا دخل اللقاء ضاغطاً في محاوله لاستغال الحاله الفنيه والمعنويه السيئه التي يمر بها فريق روما لتسجيل هدف مبكر وتعويض اهتزاز شباكه في لقاء الذهاب في مدينه فلورنسا وهو ما قابله استسلام ممزوج بالعجز من لاعبي روما الذين تركوا وسط الملعب تماماً للاعبي فيورنتينا.

وبعد مرور 7 دقائق يحصل التشيلي فيرنانديز علي ركله جزاء بعد تعرضه للعرقله من اللاعب اليوناني هوليباس يتصدي لها الارجنتيني رودريجيز ويحولها بنجاح في مرمي روما قبل ان يطلب منه الحكم اعادتها لدخول زملائه منطقه الجزاء قبل التسديد لينجح مره ثانيه في تسجيلها بعد تغيير زاويه التسديد لتصبح النتيجه تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

وبعد دقائق قليله من محاولات روما لتعديل الاوضاع وتحديداً في الدقيقه الثامنه عشر يخطا الحارس البولندي لوكاس سكوربسكي خطا فادحاً بعدما حاول السيطره علي احد الكرات قبل ان تخرج الي ركله ركنيه ولكنه فشل في الامساك بالكره ليهديها الي ماركوس الونسو لاعب فيورنتينا الذي يودعها بسهوله في المرمي الخالي لتصبح النتيجه تقدم فيورنتينا بهدفين دون مقابل.

بعدها انهار فريق روما تماماً وسيطر لاعبو فيورنتينا علي مجريات اللعب ليضيف المدافع الارجنتيني باسانتا الخالي تماماً من الرقابه هدفاً ثالثاً من ضربه راس قويه لينهي الامور بشكل عملي ويصبح تاهل فريقه الي دور ال 8 مساله وقت ليس اكثر.

وبعدها تمر الدقائق المتبقيه دون جديد من الفريقين حتي يطلق الحكم صافرته معلناً نهايه الشوط الاول بتقدم الضيوف بثلاثيه نظيفه.

مع بدايه الشوط الثاني كاد فيورنتينا ان يزيد من غله الاهداف عبر المصري محمد صلاح الذي انطلق بالكره من منتصف الملعب بعد مرور دقيقتين فقط علي بدايه الشوط ومر بسهوله من دفاع روما المنهر وسدد بقوه بيسراه ولكن العارضه حرمته من كتابه اسمه ضمن هدافي اللقاء.

وتشهد الدقيقه 59 الظهور الاول للاعبي روما في منطقه جزاء الحارس نيتو بعدما انفرد الايفواري جيرفينيو من وسط الملعب وحاول مرواغه الحارس ولكنه تباطا في الكره مما جعل المدافع الارجنتيني باسانتا يلحق به ويخرج الكره قبل ان يسددها الايفواري في المرمي ليستمر تقدم فيورنتينا بثلاثيه نظيفه.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل