المحتوى الرئيسى

دورتموند ويوفنتوس في مباراة اقتناص الفرص

03/18 16:30

يستضيف بوروسيا دورتموند خصمه يوفنتوس في ملعب سيغنال ايدونا بارك، مساء الاربعاء 18 مارس/اذار، في اياب منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكره القدم.

ويكفي اليوفي الفوز بنتيجه 1-0 لوضع كلتا قدميه في الدور ربع النهائي للبطوله، وذلك ان حقق رجال المدرب ماسيميليانو أليغري فوزا في لقاء الذهاب بنتيجه 2-1 في نهايه فبراير/شباط الماضي.

ويعرف الجانب الايطالي جيدا ان اي شكل من اشكال التعادل سيعطيهم ممرا امنا للدور القادم، علما ان اي هدف خارج ارضه يجعله صاحب الحظ الاوفر من نادي اسود الفيسيفاليا.

وقد لا يكون الفوز في متناول اليد لدورتموند، لكن اذا عمد رجال المدرب يورغن كلوب الي الدفاع طويلا ثم اقتناص هدف في الدقائق الاخيره، قد يختلف الامر، نظرا لان اليوفي تلقت شباكه هدفا علي الاقل في 4 من اخر 6 مباريات له، وكون الفريق الالماني حافظ علي شباكه نظيفه في اخر 6 مباريات.

"صعوبه مهمه دورتموند في مواجهه فريق ايطالي يحتاج التعادل فقط والايطالليون مشهورون بقود دفاعهم"

Dortmund coach Jurgen Klopp says @BVB are facing the biggest test in football tonight. http://t.co/FtY1xLr0Tbpic.twitter.com/6U9BnNJE98

— Bleacher Report UK (@br_uk) March 18, 2015

ويعيش دورتموند اياما سعيده في عام 2015، ساعدته علي انتشال نفسه من منطقه الهبوط في الدوري الألماني، بغض النظر ان الفريق تعثر قليلا في اخر مباراتين في البوندسليغا بتعادلين سلبيين ضد هامبورغ وكولونيا علي التوالي.

اما يوفنتوس فيحتل قمه ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق كبير يصل لـ14 نقطه تفصل بين السيده العجوز وصاحب المركز الثاني روما، وسجل الجانب الايطالي انتصارين في اخر مواجهتين امام باليرمو و ساسولو، ولكنهم ايضا خسروا في ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا امام فيورنتينا 1-2.

من يتوقع غياب كيفن غروسكرويتس ولوكاش بيشتشيك عن صفوف دورتموند بسبب الاصابه، ويحتمل ان يشارك اوليفر كيرش ومارسيل شميلتسر كظهيرين.

ولم يشارك نوري شاهين مع النادي الالماني في نهايه الاسبوع الماضي في الدوري، ومن المحتمل ان يفوت مره اخري مباراه الاربعاء.

ويمكن ان يبدا تشيرو ايموبيلي بدلا من بيير ايميريك اوباميانغ مع هنريخ مخيتاريان شينجي كاغاوا وكيفن كامبال في خط الوسط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل