المحتوى الرئيسى

تقارير : رونالدو يريد الرحيل إلي الدوري الأمريكي

03/18 14:10

اشارت تقارير صحفيه في اكبر الصحف العالميه ان البرتغالي كرستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم يريد انهاء مسيرته في الملاعب عبر بوابه الدوري الامريكي، بعد نهايه عقده مع ريال مدريد الاسباني في 2018.

صحيفه ماركا الاسبانيه والتلجراف البريطانيه بالاضافه الي العديد من الصحف نقلوا تقرير عن المجله الامريكيه "سبورتس الستراديد"، عن مصدر مقرب من رونالدو اشار انه يريد الرحيل الي الدوري الامريكي والاعتزال في احد اكبر الانديه هناك.

وقد لعب الكثير من كبار اللاعبين في الدوري الامريكي، مثل الايقونه الانجليزيه دايفيد بيكهام انتقل الي لوس انجلوس من ريال مدريد، والفرنسي تيري هينري لعب لنيويورك ريد بولز، بالاضافه الي الاسباني دافيد فيلا الذي يلعب لنيويورك سيتي، والبرازيلي كاكا الذي يلعب لصالح اورلاندو سيتي.

ويحصل رونالدو علي راتب سنوي من ناديه الحالي يصل الي 13.8 مليون يورو، فيما يملك الدوري الامريكي سقف للرواتب، وحالياً كاكا هو صاحب اعلي اجراً كلاعب كرة قدم بامريكا مع راتب 4.8 مليون يورو سنوياً.

يذكر ان خورخي مينديز وكيل رونالدو كان قد صرح من قبل خلال يناير الماضي انه بعد ينتهي عقد لاعب الجناح في ريال مدريد "ربما سوف يذهب الي الولايات المتحده، الله وحده يعلم ما سيحدث".

فيما صرح رونالدو من قبل انه يتمني ان يلعب في الدوري الامريكي في يوم من الايام، وذلك خلال فتره الاعداد لريال مدريد قبل بدايه الموسم بالولايات المتحده عام 2012.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل