المحتوى الرئيسى

سان أنطونيو يدفع ثمن استهتاره أمام نيكس

03/18 13:37

اعتقد سان انطونيو سبيرز انه سيكون في نزهه امام مضيفه نيويورك نيكس، صاحب اسوا سجل هذا الموسم، لكن حامل اللقب سقط في الفخ وخرج خاسراً 100-104 بعد التمديد الثلاثاء في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

علي ملعب "ماديسون غاردن" وامام 19812 متفرجاً، دفع سان انطونيو ثمن استهتار لاعبيه في الشوط الاضافي حيث اكتفوا بتسجيل سله واحده فقط اضافه الي رميتين حرتين، ما سمح لنيويورك الذي يقبع في ذيل ترتيب المنطقه الشرقيه وصاحب اسوا سجل في الدوري باكمله، بحسم اللقاء لمصلحته رغم انه اكتفي بتسجيل 8 نقاط فقط خلال الدقائق الخمس الاضافيه.

وبدا رجال المدرب غريغ بوبوفيتش في طريقهم لحسم اللقاء بسهوله وتحقيق فوزه الثامن في اخر تسع مباريات وذلك بعد ان تقدم علي مضيفه بفارق 13 نقطه خلال الربع الثالث لكن حامل اللقب تراخي بعدها وسمح لنيويورك بالتقدم للمره الاولي في اللقاء 86-84 مع انتصاف الربع الرابع بعد ان نجح الاخير في تسجيل 8 نقاط متتاليه دون رد من ضيفه.

وحصل سان انطونيو علي فرصه حسم اللقاء في الوقت الاصلي حين تقدم علي مضيفه 96-94 قبل 5.5 ثوان علي صافره النهايه لكنه سمح للو اموندسون بالوصول الي سلته وجر الطرفين الي التمديد الذي عاني خلاله حامل اللقب وانتهي به الامر بتلقي هزيمته الخامسه والعشرين في 66 مباراه (يحتل المركز السابع في المنطقه الغربيه)، فيما نجح صاحب الارض الذي خسر جهود نجمه كارميلو انتوني حتي نهايه الموسم وافتقد لخدمات تيم هارداواي جونيور وكلينثوني ايرلي والاسباني خوسيه كالديرون بسبب الاصابه، في تحقيق فوزه الرابع عشر فقط مقابل 53 هزيمه.

الاصابه تبعد ايباكا عن ثاندر من 4 الي 6 اسابيع

وفاه لاعب بولز السابق هايلي عن 51 عاماً

غولدن ستايت يلحق باتلانتا الي البلاي اوف

وبرز في صفوف نيكس لانغستون غالواي والروسي اليكسي شفيد بعد ان سجل الاول 22 نقطه والثاني 21 مقابل 16 نقطه مع 10 متابعات للايطالي اندريا بارنياني، فيما كان الفرنسي توني باركر افضل لاعبي سان انتونيو بتسجيله 21 نقطه مع 6 متابعات و6 تمريراتن حاسمه واضاف تيم دانكن 17 نقطه مع 8 متابعات.

وعلي ملعب "ذي بالاس اوف اوبرن هيلز" وامام 14399 متفرجاً، لم تكن حال ممفيس غريزليز ثاني المنقطه الغربيه افضل حالاً من سان انطونيو اذ سقط بدوره امام مضيفه المتواضع ديترويت بيستونز 95-105 في مباراه كان متقدما خلالها بفارق 15 نقطه خلال الشوط الاول في مواجهه منافس خسر مبارياته العشر الاخيره.

ويدين ديترويت بفوزه الرابع والعشرين في 67 مباراه الي ريجي جاكسون الذي سجل 23 نقطه مع 20 تمريره حاسمه وكنتافيوس كالدويل-بوب الذي سجل 24 نقطه، فيما ساهم اندري دروموند بـ16 نقطه مع 16 متابعه وانتوني توليفر بـ15 مع 7 متابعات.

اما من جهه ممفيس الذي مني بهزيمته الحاديه والعشرين مقابل 47 انتصارات، فكان جيف غرين الافضل بتسجيله 21 نقطه واضاف الاسباني مارك غاسول 17 نقطه مع 11 متابعه قبل ان يترك الملعب بسبب ارتكابه سته اخطاء.

وفي المباريات الاخري، عزز هيوستن روكتس مركزه الرابع في المنطقه الغربيه (45 فوزا مقابل 22 هزيمه) بفوزه علي ضيفه اورلاندو ماجيك 107-94 بفضل جهود الليتواني دوناتاس موتييوناس الذي سجل 23 نقطه مع 7 متابعات واضاف كل من تريفور اريزا وجيمس هاردن وجوش سميث 17 نقطه مع 5 متابعات ومثلها تمريرات حاسمه للاول و8 متابعات و4 تمريرات حاسمه للثاني، فيما كان فيكتور اولاديبو الافضل في صفوف الخاسر بتسجيله 29 نقطه.

كما فاز لوس انجليس كليبرز (43 فوزا مقابل 25 هزيمه) علي تشارلوت هورنتس (29 فوزاً مقابل 37 هزيمه) بنتيجه 99-92 في مباراه كان متقدماً خلالها بفارق 22 نقطه في اوائل الربع الثالث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل