المحتوى الرئيسى

فيديو| هل ينجح نصف أرجنتيني في خلافة ديل بييرو وتوتي ؟

03/17 15:23

 جنه كره القدم.. لم تكن من فراغ، دائما مليئه بالنجوم والاساطير، في كل جيل نجدهم بدايهً من " سيلفيو بيولا، جوزيبي مياتزا، جياني ريفيرا، باجيو" الي " توتي وديل بييرو "، لكن الحال الان لا يسعد عشاق الاتزوري خاصهً عقب رحيلهم علي المستوي الدولي. اذا تحدثنا عن الثنائي " توتي وديل بييرو " اللذان قادوا الاتزوري في مناسبات كثيره وحققوا كأس العالم في عام 2006 بالمانيا، ثنائي يتذكرهما الجميع. لكن من يقود الاتزوري في الفتره القادمه !؟

من يصبح صانع العاب المنتخب في يورو 2016 بفرنسا !؟ لاعب نصف ايطالي ونصف ارجنتيني، صرح من قبل انه يحلم بتمثيل المنتخب الإيطالي في الفتره القادمه وطلب من كونتي ذلك. لاعب تالق مع فريقه " نسور صقليه " في الموسم الحالي ولفت نظر الجميع له في الكالتشيو، لاعب تميز بصناعه الاهداف والتمريرات الحاسمه بجانب تسجيل الاهداف.. هو " فرانكو فازكويز " فازكويز البالغ من العمر 26 عامًا لاعب نادي باليرمو تالق هذا الموسم مع فريقه بفضل ادائه الحاسم، شكل ثنائي قوي مع زميله الموهبه الارجنتينيه "ديبالا"، يصنع له الاهداف ويسجل ديبالا، حتي اذا اختفي ديبالا، يتالق فرانكو.

فرانكو فازكويز خاض 26 لقاء (2256 دقيقه) مع باليرمو خلال الموسم الحالي، سجل 7 اهداف، وصنع 9 اهداف، اختير افضل لاعب في اربع مناسبات. يتميز فازكويز بالاداء الراقي وايضًا كما وضحنا في السابق بالتمريرات الحاسمه، والتسديد بجانب التحكم الرائع في الكره.

اداءه الرائع هذا الموسم جعل يوفنتوس حامل اللقب يريد التعاقد معه خلال فتره الانتقالات الصيفيه القادمه نظرًا لامكانياته الرائعه التي يحتاج اليها السيده العجوز في هذا المركز.

وقدم " اليساندرو برينديلي " نجم دفاع يوفنتوس في السابق نصيحه لفريقه يحثه فيها بسرعه التعاقد مع اللاعب، واضاف يوفنتوس في حاجه الي امكانياته وسوف ينضج داخل يوفنتوس ارينا، سيكون خيار للمستقبل وللنمو الاوروبي. فرانكو فازكويز يتمني تمثيل المنتخب الايطالي في الفتره القادمه فقد صرح في كثير من الاوقات رغبته في ذلك قائلاً " بالطبع اريد تمثيل الاتزوري، شرف لي اللعب لاقوي المنتخبات الاوروبيه " .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل