المحتوى الرئيسى

أكمل إطلالتك بهذه الساعات الفخمة

03/17 10:23

تتعدد انواع الساعات وتصميماتها لتناسب اطلالات الرجل وستايل ملبسه، فيوجد الساعات الرياضيه والكلاسك ذو الاوستيك الجلدي والمعدني، وتوجد انواع من الساعات معروف عنها دقه التصميم والصناعه الجيده وتندرج تحت بند الساعات الفاخره باهظه الثمن، تعالي وتعرف علي افخم ماركات الساعات واختر ما يناسبك منها.. 

يطلق عليها Big pilot او ساعه الطيار وهي من اقدم الساعات في العالم واسست شركه "انترناشيونال ووج كومبني" بسويسرا عام 1868، وانتجت هذا النوع من الساعات خصيصا لتتحمل قوه الهواء خلال السفر.

وتتميز بحركه اوتوماتيكيه ميكانيكيه، زجاج مسطّح ومعالج بماده مضاده للانعكاس والكسر من الجهتين، مع مقاومه الماء حتي 12 وحدة ضغط جوي تخزين طاقه لمده سبعه ايام متواصله والاوستيك مصنوع من المطاط الاسود مع تبطين من جلد العجل المنقوش وقطع التيتنيوم المضاد للصدمات فهي ساعه خارجههعن المالوف لرجل فريد من نوعه.

 شركه سويسريه تاسست عام 1851، لصناعه ساعات اليد الفاخره، ومقرها جنيف، ويطلق علي ماركتها ساعه الارث الثمين ويرجع ذلك لقيمتها الماليه والتراثيه، فيقول تيري ستيرن عضو مجلس الاداره للشركه "هذه الساعه ستكون ميراثا لاولادنا واحفادنا"، وهذا الوصف يعد من اساسيات الاعلان والترويج لهذا النوع من الساعات.

وتتميز الساعه بتحديد وقت شروق الشمس وغروبها، بحسب توقيت مدينه جنيف، وحساب الشهور والمواسم والعقود والقرون ايضا، وعمر القمر ومراحله المختلفه بالاضافه الي خارطه السماء ومعرفه اعياد ومواسم السنه، كل هذا يظهر سطح الساعه المكوّن من قرصين "ميناء الساعه"و8 اقراص  و24 عقرب.

يطلق عليها ساعه التوقيت العالمي الاولي في العالم والتي تتيح ضبط الوقت  تلقائيا مع حركه اليد وضوء النهار بالدقائق من منطقه زمنيه لاخري، وذلك سوف يمنح  لمتعددي الاسفار امكانيه ضبط الوقت بدقه في كافه القارات والبلدان، بغض النظر عن فارق التوقيت وتاتي باوستيك مصنوع من جلد التمساح بشكل مبهر وقوي لانها مصنوعه من التيتنيوم بدرجه صلابه عاليه.

اسسها جيوفاني بانيراي في مدينه فلورنسا الايطاليه عام 1850ومصنوعه بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدا والصدمات وتتحمل الضغط والكسر وظهر بها العديد من النجوم في افلام الاكشن والاثاره مثل سيلفستر ستالون وتوم كروز وغيرهم من نجوم هوليوود والزجاج مصنوع الكريستال السافيري المقاوم لدرجات الحراره وبها مكان مخصص للبوصله والساعة الشمسية بشكل مميز يجمع بين التربيع والتدوير.

 اسست شركه رولكس سنه 1905م علي يد هانس ويلزدورف واخو زوجته الفريد ديفس حيث كانوا يقيمون وقتها في بريطانيا وكانوا يستوردون ساعات سويسريه الصنع ويضعونها في صناديق فاخره ويبيعونها للصاغه حيث كان الصاغه يضيفون اسمائهم علي الساعات المستورده.

كان ويلدسدورف وديفس يضيفون حرفي "W&D" علي العلب المباعه للصاغه و ترمز الاول حرفين من شركه ويلدسدورف وديفس. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل