المحتوى الرئيسى

بالصور- خوليو إجلاسيوس يصل القاهرة استعدادا لحفله الغنائي بها بعد غياب أكثر من 12 سنة

03/17 18:53

وصل نجم الغناء العالمي خوليو اجليسياس الاثنين 16 مارس الجاري لمطار القاهرة الدولى، استعدادا لاحياء حفله الغنائي في منتجع "بورتو كايرو مول" الاربعاء 18 مارس.

كان في استقبال خوليو اجلاسيوس منظم الحفلات وليد منصور

وحضر المطرب الاسباني للمطار بصحبه فريق عمله، وكان في انتظاره بالمطار منظم الحفل وليد منصور، وسها خالد من شركه "تالنت دبليو ام" المنظمه للحفل.

وقام "منصور" باصطحاب خوليو اجليسياس الي الفندق المقيم فيه بالقاهره، حيث كان بانتظاره هناك مدير الفندق مجدي نجيب، ومدير الحفلات شريف شعشاعه.

وسيقام حفل خوليو اجليسياس الاربعاء بـ "بورتو كايرو مول" في التجمع الاول برعايه احدي شركات الهاتف المحمول، والذي يعود من خلاله للغناء في مصر بعد غياب دام لاكثر من 12 سنه.

خوليو اجلاسيوس قوبل بترحاب بالغ عند وصوله للقاهره

وتجدر الاشاره ان نجم الغناء انريكي اجلاسيوس وهو نجل خوليو اجلاسيوس احيا في شهر اغسطس الماضي حفلا غنائيا في مصر، والذي اقيم في منتجع "جولف بورتو مارينا".

وحضر حفل انريكي اجلاسيوس اكثر من 7000 شخص الممثل، وقام بتقديمه مقدم برنامج المسابقات الغنائيه The Voice محمد كريم. (شاهد صور حفل انريكي اجلاسيوس في مصر)

وشهد حفل انريكي اجلاسيوس في مصر تواجدا امنيا مكثفا، وذلك بنشر القوات بمحيط المنتجع وداخله وتعزيزه بقوات من الامن المركزي بالاسكندريه واربع دبابات وعناصر من الشرطه العسكريه، مع استخدام المدرعات الكبيره لتمشيط طريق العلمين وادي النطرون الصحراوي، والدفع بثلاث عربات مصفحه.

وكانت انتشرت انباء بعد حفل انريكي اجلاسيوس حول عدم تكراره احياء حفلات غنائيه في مصر، الا ان صاحب اغنيه "Hero" خرج ليوضح حقيقه الامر. (انريكي اجلاسيوس يوضح موقفه النهائي من تكرار غنائه في مصر)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل