المحتوى الرئيسى

أوتوماك - فورميلا 2015: أوبل تكشف عن الجيل الخامس من كورسا

03/16 15:59

تصوير - محمد هشام عطا

كشفت شركه اوبل من خلال ممثلها في مصر شركه المنصور للسيارات، عن احدث جيل من سيارتها الشهيره أوبل كورسا، التي كشف عنها لاول مره عالميُا خلال معرض باريس الدولي للسيارات الذي عقد في اكتوبر الماضي.

ياتي الجيل الخامس من اوبل كورسا باختيارين للمحرك، الاول محرك 1000 سي سي مكون من 3 اسطوانات وتصل قوته الي 115 حصان وهو نفس المحرك الذي تحمله شقيقتها الصغري اوبل Adam، اما الاختيار الثاني محرك 1400 سي سي بقوه 100 حصان وهو نفس المحرك الذي يحمله الجيل الحالي من اوبل كورسا.

حصلت اوبل كورسا 2015 علي عدد من التعديلات الخارجيه منها تعديل تصميم المصابيح والشبكه الاماميه وهو تصميم مشابه لنفس تصميم اوبل Adam.

من الداخل زودت اوبل كورسا بشاشه قياس 7 بوصه ونظام اضاءه قابل للتعديل ومقاعد اماميه بها خاصيه التبريد وعجله قياده ذات تصميم رياضي بها خاصيه التبريد ايضًا، بالاضافه الي سقف بانورامي يوفر اضاءه جيده داخل المقصوره. 

تحمل السياره الالمانيه عدد كبير من التجهيزات المتطوره مثل المصابيح الاماميه التي تعمل بتقنيه HID، ومرايات ذاتيه التعتيم، ومحدد سرعه، ونظام الحفاظ علي الحاره المروريه لحمايه السياره من الانحراف عن الطريق. 

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل