المحتوى الرئيسى

نيميركو: سهولة خدمة الحضور أساس العرس الناجح

03/16 10:44

فستان زفاف من اوسكار دي لي رنتا

المصممه مني المنصوري تفتتح معرض ازياء العروس

تلك هي طله العروس في 2015

معرض العروس في ابوظبي دليلك لليله العمر

يقول مارك نيميركو، احد اشهر منظمي حفلات الاعراس ان ليس المكان او الفستان ما يجعل العرس ناجحًا بل سهوله الحصول علي االماكولات والمشروبات.

لتنظيم الاعراس مختصون، يبحثون دائمًا عن الجديد المميز، يقدمونه لعملائهم ليكون يوم "العرس" تاريخي بكل ما للكلمه من معني. ومن هؤلاء مارك نيميركو، منظم اعراس وحفلات فاخره بريطاني رائد في هذا المجال، نظمت شركته "نيميركو" اعراسًا وحفلات للنخبه الروسيه، ولكبار لاعبي كره القدم، الي جانب تنظيمه اعراسًا مميزه ضمن المجتمع اللندني المخملي.

ونيميركو هو من خطط عرس روشيل ومارفين هيومز في قصر بلاينهايم، وزفاف جوليا وجايمس كوردن في بابينغتون هاوس، وهو من اشرف علي اعراس حضرها اعضاء من اسر مالكه، كزفاف اليكساندرا واليكساندر فيلوز، الذي كان الامير هاري احد ضيوفه. يدير مارك نيميركو اكاديميه تحمل اسمه لتنظيم حفلات الاعراس في دورشيستر ببارك لاين.

يقول نيميركو انه بدا تنظيم حفلات الاعراس في 2005، اي منذ 10 سنوات، "فبعد الاستمتاع بالتخطيط للحفلات، اردت ان اركز علي الجانب الشخصي من المناسبات، وما عساه يكون شخصيًا اكثر من التخطيط ليوم زفاف زوجين؟ فهما مصدر الهامي، اذ اتوجه نحو كل واحد من الازواج، لاعرف من يكونان، كيف تعارفا، اين سافرا، وما يفضلان من ماكولات، ليكون الزفاف انعكاسًا مثاليًا لشخصيه الازواج، وليس فقط ما هو عصري ورائع، فالذوق الشخصي يتخطي امتحان مرور الزمن".

والتخطيط للعرس، في قاموس نيميركو يبدا بالمكان، "وبعد ان يصبح جاهزًا، اقسِّم النهار الي مشاهد او مراحل، فالمشهد الاول هو الحفل، والثاني هو مشروبات الاستقبال، والثالث العشاء... الي اخره، ولكل مشهد اطلاله وزهور واضاءه وموسيقي، اي لكل مشهد اجواء خاصه نريد ابتكارها، ويتم تنفيذ كل ذلك بعد ان نكون قد اتخذنا القرارات المتعلقه بهذه الاسس".

اضاف نيميركو: "عند اتخاذ القرار بالمكان، ثمه مزايا رئيسه يجب البحث عنها، كالخدمه والاشخاص الذين يقومون بها، فاذا لم يعجبك فريق العمل في المكان، لا تحجزيه للزفاف، ولا تقلقي كثيرًا بخصوص المساحه الخارجيه، فاذا لم تكن الاجواء الداخليه للمكان بنفس جاذبيه محيطه قد تعلقين في مشكله اذا تساقط المطر".

ويحب نيميركو الازواج الذين ياتون اله ليعيدوا النظر في مخطط لحفل عرسهم بنفس لهفتهم الي اليوم نفسه، "وكونهم عرسان نيميركو يعني انهم سيحظون بالدلال طوال الوقت، اذ نقدم للعروس علبه تذكاريه خاصه من الجلد من تصميم انيا هيندمارك، ونوفر تركيبات من صور العرض في علب هدايا، لتشكل تذكارات خاصه ترغب بالاحتفاظ بها".

الدانتيل لفستان العروس لا يزال رائجا

بحسب نيميركو، ما زالت الاكمام موجوده في موضه فساتين الاعراس 2015، لكنه ليس من المعجبين بالاكمام، "ونري ايضًا الكثير من الفساتين بظهر مفتوح، والدانتيل ما زال يحظي بشعبيه عاليه منذ عرس وليام وكاترين الملكي في 2011." ويوجه نيميركو للعروس نصيحه لاختيارها الفستان المثالي: "كوني نفسك، استمتعي بتجربه التسوق، لا تخافي من تجربه اسلوبٍ كنت تعتقدين انك لن تحبيه، فنادرًا ما اري عروسًا ترتدي فستانًا خططت لاختياره منذ البدايه".

وثمه نصائح اخري من نيميركو: "الانسيابيه، فتسهيل الامور علي الضيوف هي ما يجعل العرس ناجحًا. الكل يعتقد ان الزهور والفرقه الموسيقيه هما اهم عنصرين، هذا غير دقيق، فسهوله الوصول لطاوله المشروبات هو ما يجعل العرس ناجحًا، ومواصله تامين الماكولات والمشروبات امر اساسي، فاجعلي ضيوفك يشعرون دائمًا انهم يريدون المزيد!". تبقي هذه نصائحه دائمًا، كما اسلوبه الذي لا يغيره، "لانني اصمم اعراسًا لسنا انا او اسلوبي محورها، لكن تغير انطباعي عن الخدمه الجيده مع الخبره".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل