المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. بوردو يسقط باريس سان جيرمان

03/15 21:54

الحق بوردو الخساره الثالثه هذا الموسم بضيفه باريس سان جيرمان الثاني وبطل الموسمين الماضيين عندما هزمه 3-2 اليوم الأحد في المرحله التاسعه والعشرين من الدوري الفرنسي.

علي ملعب جاك شابان ديلماس، قدم بوردو احد افضل عروضه في البطوله، وتقدم مرتين قبل ان يعادل باريس سان جرمان مرتين عبر نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكن الكلمه الاخيره في اللقاء كانت لاصحاب الارض.

ولعب التونسي وهبي الخزري دورا مهما في فوز بوردو عندما صنع الهدف الاول من ركله ركنيه ارسلها علي راس لودوفيك سانيه وضعها مباشره في الشباك بعد مرور 18 دقيقه.

وجهد ثلاثي هجوم باريس سان جرمان المؤلف من ابراهيموفيتش والارجنتينيين ايزيكييل لافيتزي وخافيير باستوري والمدافع البرازيلي دافيد لويز وغيرهم لادراك التعادل قبل نهايه الشوط الاول لكن جهودهم ذهبت سدي.

ونجح الفريق الباريسي في ادراك التعادل بعد 5 دقائق من زمن الشوط الثاني عندما تلقي كره من تمريره راسيه ارسلها باستوري وتابعها في شباك الحارس سيدريك كاراسو.

وتوج الخزري مساهمته باعاده التقدم لاصحاب الارض عندما سجل الهدف الثاني من ضربه راس اثر تمريره راسيه من السويدي ايزاك ثيلين (70).

وحصل لافتزي علي ركله جزاء اثر عرقلته من قبل المدافع البرازيلي ماريانو نفذها ابراهيموفيتش بنجاح (85) رافعا رصيده الي 14 هدفا في المركز الثالث علي لائحه ترتيب الهدافين بفارق 9 اهداف عن المتصدر مهجم ليون الكسندر لاكازيت.

ورفض بوردو الاستسلام للامر الواقع وخطف النقاط الثلاث بعد ان كفر ماريانو عن ذنبه في احتساب ركله الجزاء من خلال عرضيه مركزه الي الاوروغوياني دييغو رولان تابعها الاخير بيمناه في شباك الحارس الايطالي سلفاتوري سيريغو (88).

ورفع بوردو رصيده الي 48 نقطه وبقي في المركز السادس، فيما وقف رصيد سان جرمان عند 56 نقطه وبقي علي بعد نقطه واحده عن ليون المتصدر الذي يختتم المرحله لاحقا اليوم في ضيافه مرسيليا الثالث (53 نقطه).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل