المحتوى الرئيسى

تعرف على مقدمي المؤتمر الاقتصادي؟

03/15 15:11

في التاسعه من صباح الجمعه 13 مارس 2015، انطلق المؤتمر الاقتصادي الذي يختتم اعماله مساء اليوم الأحد، وقبل انطلاق المؤتمر كان هناك سؤالا محيرا، من هم الاعلاميين الذين سيتم اختيارهم لتقديم هذا الحدث المهم، ومن هو الوجه الاعلامي البارز المؤهل ليكون واجهه مشرفه للمؤتمرات الدوليه، الي ان انطلق اليوم الاول لتطل علينا الاعلاميه ايمان الحصري، وفي اليوم الثاني اطل علينا الاعلامي رامي رضوان، وفي الختام كانت الاعلاميه ريهام السهلي، ويرصد "دوت مصر"، ابرز المعلومات عن هؤلاء الاعلاميين.

التحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بجامعه القاهره، وتخرجت بعدها لتعمل كمراسله في قناه النيل للأخبار، ثم تم اختيارها للمشاركه في تقديم برنامج "البيت بيتك"، علي التليفزيون المصري، ثم بدات مرحله اعلاميه جديده في حياتها عام 2012، حيث انضمت لقناه صدي البلد، وقدمت احد البرامج الاجتماعيه، ومن صدي البلد الي قناه المحور، التي تبنتها لتصبح مذيعه اهم برامجها "90 دقيقه"، مع الاعلامي محمد شردي.

عمل بقناه OTV، حيث اعتمدت القناه علي اللغه العاميه، وطلبت منه تصوير تقرير في الشارع، وهنا لعبت دراسته للاعلام دورها، وكانت بوابه عبوره الي OTV، التي عمل بها مراسل تقارير، وقدم فقره عن الافلام القصيره بعنوان "اكتشف مصر"، الي ان بدا في تقديم حلقه اسبوعيه في برنامج "صباحك سكر زياده".

رشحته المنتجه الفنيه مهري جوالي، لتقديم حلقتين من برنامج اسمه "مساءك سكر زياده"، وبعد ذلك بدات فكره البرنامج تتحول الي نوعيه برامج التوك شو، حيث قدم تقارير عن مشاكل الصرف الصحي والامراض ومشاكل المجتمع.

وعن رحلته في فضائيه "ONTV"، فبدات مع رئيس مجلس الاداره، البرت شفيق، عندما رشحه للعمل في "ONTV"، في الوقت الذي كان يتم فيه غلق OTV، حيث عرض عليه فرصتين، اما ان يقدم نشرات اخباريه، او برنامج اقتصادي اسمه "اقتصاد ontime"، وهو برنامج معني بالملفات والقضايا الاقتصاديه، فقبل تقديم البرنامج الاقتصادي وتحدي نفسه في تقديمه، ثم طلب من البرت مهله لاعداد نفسه لتقديم البرنامج الاقتصادي، وبالفعل قدمه لاكثر من سنه، لكنه توقف بعد ذلك.

واعلن راضوان منذ ايام  قليله رحيله، عن قناه "اون تي في"، عبر صفحته الشخصيه علي "فيس بوك"، وكان اخر البرامج التي قدمها "صباح اون".

وقال "قضيت 9 سنوات من عمري في هذه المؤسسه.. 5 سنوات في OTV و4 منها في ONTV، تعاملت مع افضل النماذج التي تعمل في مجال الاعلام التليفزيوني، تعلمت منهم الكثير كنا دائما نعمل معا بكل جهد وضمير مهما كانت الظروف"، مشيرا الي ان "ONTV بالنسبه له لم يكن مكان عمل، بل بيته الذي تعلم حرفه الاعلام المهني المحترم، واختص بالشكر استاذه ومعلمه  البرت شفيق".

وبدا رضوان مرحله جديده في حياته المهنيه، حيث انطلق الاربعاء الماضي، في برنامج" البيت بيتك"، الذي يقدمه عبر فضائيه "TEN"، التحرير سابقا، والذي يشاركه في تقديمه عمرو عبدالحميد وانجي انور.

حصلت علي بكالوريوس الاعلام، من الجامعه الاميركيه عام 1993، كما حصلت علي ماجستير دراسات وعلوم سياسيه، وبدات مشوارها الاعلامي بالعمل في قناه "نايل تي في"، خلال الفتره 1993 – 2008، حيث قدمت اشهر برامجها بعنوان "NILE DJ".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل