المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب ممدوح عباس لـ 22 مارس

03/15 13:49

قررت محكمه جنح العجوزه، برئاسه المستشار محمد الحسيني، تاجيل محاكمه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بتهمه سب وقذف ممدوح عباس رئيس النادي الاسبق، لجلسه 22 مارس لاتخاذ اجراءات الرد.

كان ممدوح عباس اقام دعوي قضائية عاجله في المحاكم المدنيه يتهم فيها رئيس مجلس إدارة النادي الحالي، بسبه وقذفه في اكثر من مناسبه، داخل وخارج نادي الزمالك بدون اي مناسبه ودون بادره منه لذلك.

وتضمنت اوراق القضيه قيامه بربط اسم ممدوح عباس في بعض الاحداث والجرائم التي تخص نادي الزمالك خلال الاربع سنوات التي كان فيها رئيسا للنادي، حتي صدور قرار طاهر ابو زيد وزير الرياضه في الحكومه السابقه، باقاله مجلس ادارته بالكامل، وتعيين مجلس اداره مؤقت برئاسه كمال درويش.

وكذلك جاء في الدعوي ان مرتضي اتهم عباس باهدار المال العام، باغراقه في كم هائل من الديون، بتعاقده مع بعض الصفقات التي تخص الفريق الاول، امثال الغاني جونيور اجوجو قلب هجوم منتخب غانا الاسبق، والاردني خالد سعد الظهير الايسر لمنتخب الاردن، والفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لمنتخب المغرب الاسبق، والذي كان مديراً فنياً للزمالك في عام 2009، بجانب التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المصريين من انديتهم، ومنهم: نور السيد، واسلام عوض، ومؤمن زكريا، بجانب احمد الشناوي عندما كان معاراً من النادي المصري البوسعيدي في الموسم قبل الماضي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل