المحتوى الرئيسى

ليفاندوفسكي يقود بايرن الجامح للفوز على بريمن في الدوري الألماني

03/15 01:36

سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليقود بايرن ميونيخ لمواصله عروضه القويه ودك شباك مضيفه فيردر بريمن باربعه اهداف دون رد في مباراه متوتره بدوري الدرجه الاولي الالماني لكره القدم يوم السبت بدا انها ستخرج عن السياق.

ومنيت شباك فيردر بثلاثه اهداف من هجمات مرتده وهدف من ركله حره لديفيد الابا الا انه قام بما يكفي لدفع الفريق الزائر لمستوي قاد المدافع جيروم بواتنج - وهو واحد من سته لاعبين حصلوا علي انذار اليوم - للدخول في جدل مع احد صبيه الملعب.

ويملك بايرن 64 نقطه من 25 جوله ويتصدر بفارق 14 نقطه عن فولفسبورج اقرب مطارديه قبل مباراه الاخير علي ارضه امام فرايبورج يوم الاحد (1430 بتوقيت جرينتش).

وسجل جويل ماتيب هدف التعادل في الدقيقه الاخيره ليعدل شالكه الزائر تاخره مرتين الي تعادل 2-2 مع هيرتا برلين بينما حصل انيس بن حتيره علي انذار لارتدائه قناع الرجل العنكبوت اثناء الاحتفال بالهدف الاول للفريق المضيف.

وسحق اينتراخت فرانكفورت منافسه بادربورن بنتيجه 4-صفر بينما اقترب هامبورج من منطقه الهبوط بعد طرد حارسه ياروسلاف دروبني في الدقيقه 19 لمباراه خسرها 3-صفر امام مضيفه هوفنهايم.

وسجل يوجين بولانسكي من ركله جزاء عقب خطا من دروبني قبل ان يضيف لاحقا الهدف الثاني ليظل هامبورج في المركز 15 بفارق مركز واحد ونقطتين عن بادربورن الذي يحتل المركز الذي يقود صاحبه لخوض جوله فاصله للبقاء.

وبات بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي في المركز العاشر عقب تعادله سلبيا علي ارضه امام كولونيا.

وسجل بايرن 34 هدفا في اخر ثماني مباريات في كافه المسابقات وسحق فيردر بريمن 6-صفر في بدايه الموسم الحالي.

وتقدم بايرن في الدقيقه 24 عن طريق توماس مولر الذي سدد بقوه من علي حافه المنطقه عقب هجمة مرتدة.

وعلي الرغم من غياب فرانك ريبري وارين روبن بسبب الاصابه بدا بايرن المتصدر في غايه القوه كما كان حاله دوما وسدد الابا من ركله حره في الدقيقه الاخيره من الشوط الاول ليتقدم الفريق 2-صفر.

ولم يتم احتساب هدف لفيردر بسبب لمسه يد من سيباستيان برودل في الشوط الثاني وتحول مسار المباراه بعدها لالتحامات عنيفه بين اللاعبين تطورت الي تراشق لفظي بين اللاعبين.

الا انه بدا من المحتوم ان يقع فيردر صيدا سهلا للهجمات المرتده لمنافسه بعد ان سجل ليفاندوفسكي هدفين في الربع ساعه الاخيره وكلاهما بعد مجهود رائع من مولر عقب هجمات سريعه.

وقال فيكتور سكريبنيك مدرب فيردر "جربنا كل شيء وهاجمنا بشجاعه خلال فتره من فترات اللقاء. لم يكن الاداء سيئا في المجمل وبدا انه افضل مما قدمناه في المباراه الاولي التي خسرناها 6-صفر."

ورفع الكسندر ماير كبير هدافي الدوري الألماني رصيده الي 19 هدفا هذا الموسم بعد وضع اينتراخت في طريقه لانتصار سهل. وسجل مارك ستيندريا وشتيفان ايجنر ونيلسون هايدو بقيه اهداف الفريق.

واعقب شالكه انتصاره 4-3 في اياب دور 16 لدوري ابطال اوروبا علي ريال مدريد الاسباني خلال منتصف الاسبوع الماضي بفوز اخر مثير.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل