المحتوى الرئيسى

رحلة الشقيقان التوأمان الروسيان في عمق الصحراء الأفريقية

03/13 17:03

شرع الشقيقان التوامان الروسيان سينيلنيك يوم 28 فبراير/شباط 2015 برحله جديده الي "عمق الصحراء – الاختبار – 2015" بواسطه الدراجات النارية، تبدا من موسكو وتنتهي في تومبكتو في مالي.

توام روسي في رحله عبر الصحراء

يقول سيرغي سينيلنيك: "نريد خلال هذه الرحله اختبار قدراتنا ودراسه الصحراء. نحن نحب الطبيعه والوحده، وهذا ما سنحصل عليه في الصحراء. لقد سبق لنا ان مشينا علي الاقدام في الصحراء، وكنا نشعر وكاننا في معبد. اي ان هذا المسار الدائري الذي سنتبعه في هذه الرحله هو استمرار منطقي لرحلاتنا السابقه في الصحراء".

واضاف "سوف نستخدم وسائط نقل تشبه سيارات الدفع الرباعي. صحيح نحن نحب التجوال علي الدراجات الناريه. ولكن افريقيا هي قاره المفارقات، حيث يمكن ان يغرم بها الشخص و يكرهها في ان واحد، ومع ذلك تجذب دائما السياح".

اما شقيقه الكسندر سينيلنيك، فيقول، ان هذه الرحله قبل كل شيء هي لاكتشاف الذات، ويجذبنا ما هو وراء الافق.

www.sinelniki.ru احد الاخوين في الصحراء الكبري

ويضيف سيرغي:" طبعا عندما يكون الانسان في الطبيعه يشعر بقربه من الخالق. لقد اطلعنا علي كل شيء من خلال الكتب، ونحن نعيش هذا الخيال، علي الرغم من البعض يقول لنا، يكفي اطلاق العنان لخيالكم، مع ان والدينا لم يقولا هذا لنا ابدا. نحن نريد ان نعرف الواقع".

من جانبه يقول الكسندر: "ان اصعب ما في الامر هو مغادره البيت وترك العائله تنتظرك، اما بقيه الصعوبات فننساها. لكل منا ثلاثه اطفال، ولدان وبنت، ونحن نحاول دائما ان نقضي اطول فتره ممكنه مع العائله، خاصه بعد عودتنا من الرحله لتعويض ذلك. الوالدان قدوه لاولادهم، لذلك علينا ان نربيهم علي حب العمل وليس اللعب واللهو، ليتمكنوا من اختيار طريقهم في المستقبل".

ويضيف سيرغي: " نحن رحاله وندرك انه من دون هذه الرحلات يصعب علينا العيش. اي اصبحت الرحلات مهنتنا، اي يجب ان نحصل منها علي واردات ماليه. الكثيرون يرغبون في مثل هذه الرحلات ولكن تنقصهم الخبره، اما نحن فلدينا الخبره اللازمه لمثل هذه الرحلات. وهناك جهات تمول رحلاتنا ايضا".

وحول الصعوبات التي واجهتهم خلال الرحلات السابقه يقول سيرغي:" خلال السنوات الثلاث الاخيره استخدمنا في رحلاتنا الزورق "روسيتش" المبني علي غرار الزوارق الشراعيه القديمه، وقد شاركنا فيه مواطنون من بيلاروس واستراليا وتسمانيا واوكرانيا وكازاخستان، ونحن نصلي صباح كل يوم ليساعدنا الرب في تجاوز الصعوبات التي تواجهنا خلال الرحله".

اما الكسندر فيضيف قائلا: " نحاول الالتزام بتقاليد الرحلات. ليست مهمتنا كسب الشباب لمشاركتنا في الرحلات، ولكن هذا يتم بصوره عفويه".

وحول الصعوبات التي واجهت الشقيقين التوامين بعد انطلاق رحلتهم في الجزء الاوروبي منها، قالا انهما بقيا علي الحدود بين بيلاروس وبولندا ثلاثه ايام، وكان هذا اول اختبار لهما في هذه الرحله.

www.sinelniki.ru تحميل دراجاتهم علي سياره ساحبه

السبب كما وضحه الجانب البولندي هو واسطه النقل التي يستخدمونها، حيث من المفروض ان تكون محموله. "وهنا في قلعه بريست الواقعه علي الحدود التقينا شباب من بيلاروس يهوون الدراجات الناريه، قدموا لنا الخدمات اللازمه خلال هذه الايام الثلاثه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل