المحتوى الرئيسى

ماذا قالت الصحف الكويتية عن المؤتمر الاقتصادي

03/13 03:05

قالت صحيفه "السياسه" الكويتيه، ان امير البلاد الشيخ صباح الاحمد والوفد الرسمي المرافق له، قد غادروا، امس، متجهين الي جمهورية مصر العربية لترؤس وفد الكويت في مؤتمر مصر الاقتصادي للتنميه.

واكدت الصحيفه انه من المقرر ان يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي المؤتمر الذي يعقد في مدينه شرم الشيخ، ويستمر 3 ايام بالقاء كلمة الافتتاح تليها كلمات رؤساء الدول والوفود المشاركه، وسيشارك في المؤتمر عدد كبير من قادة الدول العربية والاجنبيه ومنظمات دولية واقليميه ومستثمرون ورجال اعمال واقتصاد.

وفي السياق ذاته، قالت جريده "الانباء" الكويتيه ان الامير الشيخ صباح الاحمد والوفد الرسمي المرافق له اتجهوا الي مصر، مضيفه انه سينطلق في مصر، اليوم، مؤتمرًا لدعم وتنميه الاقتصاد "مصر المستقبل"، في مدينه شرم الشيخ، وسط تطلعات لنتائج ايجابيه ملموسه تعطي دفعه الي الامام للاقتصاد الوطني، وكانت في اطار تقريرًا مفصلًا اعدته الصحيفه خصيصًا للمؤتمر.

وفي صحيفه "الوطن" الكويتيه، اكدت انه ليس بالامر الغريب هذا التواصل في العلاقات الاخويه بين دولة الكويت وجمهوريه مصر العربيه، وايضًا ديمومه هذا التواصل واستمراره علي جميع الاصعده والمجالات المشتركه بين الدولتين العربيتين الشقيقتين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل