المحتوى الرئيسى

نجمي الأوسكار توم هوبر وإيدي ريدماين يلتقيان في "The Danish Girl"

03/12 14:34

كشفت شركه فور ستار فيلمز عن اطلاقThe Danish Girl في دور العرض المصريه خلال هذا العام، وهو الفيلم الذي يتعاون فيه المخرج الحاصل علي جائزه الاوسكار توم هوبر (The King's Speechو Les Misérables) مع الممثل الفائز بالجائزه ايضاً ايدي ريدماين (The Theory of Everythingو Les Misérables) والذي تشاركه البطوله اليسيا فيكاندر (A Royal Affairو Anna Karenina)، وسوف يتم اطلاق الفيلم في جميع انحاء العالم من خلال شركه يونيفرسال بيكتشرز.

فيلم The Danish Girl هو قصة حب رائعه مستوحاه من حياه الفنانين اينار وجيردا فاجنر (ايدي ريدماين واليسيا فيكاندر)، حيث يذهب زواجهما وعملهما الي المجهول عندما تخوض اينار رحلتها الرائده لتصبح اول امراه متحوله جنسياً في العالم ليلي البي. سيناريوThe Danish Girl من تاليف لوسيندا كوكسون الحاصله علي ترشيح لجائزه BAFTA، وهو مستوحي من روايه تحمل الاسم نفسه من تاليف ديفيد ايبرشوف، ويضم فريق عمل الفيلم ايضاً ماتياس شونارتس

(The Drop)، بن ويشا (Skyfall)، امبر هيرد. (The Rum Diary) ويقوم انتاج الفيلم جيل موتروكس (Kinsey) من خلال شركتها بريتي بيكتشرز، ان هاريسون (Two Family House) وشركتها هاريسون للانتاج، ويشارك في الانتاج ايضاً تيم بيفان، اريك فيلنر وتوم هوبر، وتقوم بدور المنتجه المنفذه للفيلم ليندا رايزمان بالتعاون مع اولف اسرائيل من سيناتور جلوبال للانتاج.

وقد حصل ايدي ريدماين الشهر الماضي علي جائزه الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم

The Theory of Everything الذي فاز ايضاً بثلاث جوائز بافتا، كما ترشح الفيلم لاربع جوائز أوسكار، من بينها جائزه افضل فيلم، وقد تم اطلاقه في دور العرض من خلال شركه يونيفرسال بيكتشرز، وحقق ايرادات اكثر من 100 مليون دولار اميركي علي مستوي العالم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل