المحتوى الرئيسى

الفيفا تلغي خصم 6 نقاط من الدراويش!!..كورابيا يوضح الحقيقة

03/11 16:42

شهدت مدينه الاسماعيليه حاله من الفرحه بعد تردد انباء عن رفع الفيفا لقرارها السابق بخصم السته نقاط المخصومه من رصيد الفريق الاول لكره القدم بنادي الإسماعيلي، والتي خصمت من الفريق بسبب عدم سداد النادي الساحلي لمستحقات وكيل اعمال جون اويري لاعب الفريق السابق.

سار خبر رفع خصم النقاط عن النادي كالنار في الهشيم، وتداولته الصفحات الجماهيريه علي موقع التواصل الاجتماعي بحاله من الفرحه والسعاده حيث ان رفع الايقاف للنقطه 35 في المركز الرابع وينعش امال الفريق في احتلال مركز متقدم بمسابقه الدوري.

ويوضح موقع "كورابيا" كافه الحقائق في هذه القضيه المثاره حاليا بالاسماعيليه، حيث ان القضيه ليست متعلقه بقضيه جون اويري او حتي خصم النقاط، الا ان القضيه المثاره حاليا تخص الاردني عامر شفيع حارس مرمي الاسماعيلي السابق، والذي كان هو الاخر تقدم بسببه بشكوي ضد الاسماعيلي.

وتبدا القصه عندما تقدم نادي اليرموك الأردني،الذي كان يلعب بين صفوفه عامر شفيع، باقي قيمه انتقال الحارس للاسماعيلي، وكان يبلغ قيمتها 90 الف دولار لم يكن الاسماعيلي سددها للنادي مما دفع النادي تقدم بشكوي للفيفا ضد النادي.

حذرت الفيفا الاسماعيلي بخصم سته نقاط في حاله قيمه مستحقات اليرموك، مما دفع الدراويش لعقد جلسه مع النادي الاردني وسداد 20 الف دولار فقط، مما دفع الامر للنسيان.

عاد الامر مره اخري، بعد ارسال لجنه الانضباط بالفيفا خطابا للاسماعيلي مؤكدين عوده القضيه من جديد ومحذرين من عدم سداد باقي القيمه الماليه لليرموك حيث سيعرضهم الامر لخصم نقاط جديده غير نقاط جون اويري، مما دفع النادي الساحلي لارسال ال70 الف دولار الباقيه للنادي الاردني.

تنازل النادي الاردني عن الشكوي بعد حصوله علي قيمه المستحقات المتاخره، مما دفع الفيفا لابلاغ محامي الاسماعيلي بانهاء القضيه تماما وانقاذ الدراويش من مقصله خصم سته نقاط جديده كادت تزيد من اوجاع الفريق، ليتضح الامر بانه يخص قضيه جديده، وليس قضيه جون اويري.

انفوجرافيك| نتائج اهم مباريات امس بالفيديو

مونتيلا يفكر في الاعتماد علي صلاح كراس حربه

خاص| "العريس" يروج لاكاديميه الاهلي في الكويت

سبعه ارقام تروي عوده رونالدو لافضل مستوياته امام شالكه

مدرب ام صلال يدفع بفتحي اساسيا امام العربي

خاص|بعثه منافس الزمالك تصل القاهره فجاه والابيض في ازمه

البدري: تدريب المنتخب حلمي والتمس العذر للجبلايه

فيديو| البدري: الاهلي كان يرفض ضم تريكه لضعفه فنيا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل