المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. نجمة «ليلة البيبى دول» تعتزل الإغراء

03/11 14:28

اكدت الفنانه اللبنانيه نيكول سابا، انها اعتزلت تقديم ادوار الاغراء، في اعمالها الفنيه، موضحه ان ما قدمته من مشاهد جريئه كانت مرحله في حياتها، ولن تعود.

وقالت سابا في تصريحات صحفيه، انها بذلت مجهوداً كبيراً من اجل اقناع المخرجين بامتلاكها قدرات تمثيليه عاليه، بعيداً عن ادوار الاغراء، مضيفه: "لقد تمكنت في النهايه من الحصول علي هذه النتيجه، واصبح الان يتم اختياري للادوار التي تتناسب مع موهبتي، وليس جسدي".

واشارت النجمه الشابه الي ان قصه الفيلم او المسلسل هي العامل الاساسي في اختيارها لاي دور، مضيفه انها تحرص دائماً علي تقديم ما هو جديد، ويضيف الي رصيدها الفني.

ومن جانب آخر، اعلنت نيكول سابا انها تواصل حالياً تصوير مسلسل "الف ليله وليله"، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، كما اوشكت علي الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "حياتي مبهدله".

تعرف علي الفنانه نيكول سابا

ولدت 26 يونيو عام 1974في بيروت، تزوجت من الفنان يوسف الخال عام 2011.

ظهرت لاول مره في فيديو كليب للفنان هشام عباس عام 1997م، ثم بدات مشوارها الفني الحقيقي من خلال الانضمام الي فرقه فور كاتس واصدرت البومين هما تيك تيك عام 1998، وليل نهار عام 2000.

وانفصلت بعد ذلك عن الفرقه واستكملت مشوارها الفني منفرده من خلال اصدار البوم عام 2004م بعنوان "يا شاغلني" من انتاج شركه عالم الفن وفازت بجائزه افضل مغنيه من مجله سيدتي في نفس العام.

واتجهت سابا الي التمثيل من خلال فيلم التجربه الدنماركيه مع الفنان عادل امام، الذي كان بمثابه نقطه انطلاقتها الحقيقه خصوصاً بعد ان استقرت في القاهره لتتوالي بعد ذلك في تقديم العديد من الاعمال السينمائيه والتلفزيونيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل