المحتوى الرئيسى

راغب علامة: "تركوا أحلام بحالها"..إليسا: فرحة بوجود راغب الى جانبي في X Factor

03/11 21:49

اكد المتحدث الرسمي باسم مجموعه MBC مازن حايك في المؤتمر الصحفي لاطلاق برنامج X Factor في دبي ان البرنامج سيقدّم بطريقه مختلفه عما قدم عليه سابقاً علي القنوات الاخري، مشيراً الي ان الموسم الذي سينطلق من البرنامج قريباً سيكون الموسم الاول للبرنامج وليس استكمالاً لم تقدم منه علي قنوات اخري.

كما كشف حايك ان برامج الهواه علي الـMBC ليسوا 4 فقط بل سيكون هناك 4 برامج إضافية، واشار الي ان لهذه البرامج مساحه في القناه.

وعندما سُئل حايك عن المساحه خاصه ان برامج الهواه الاربعه الموجودين في المحطه ياخذون سنه كامله بعرضهم، اجاب الفنان راغب علامة: "بدلاً من ان تتكلم الاخبار عن الدم دعوا برامج الهواه تتكلم عن الفن افضل".

وعندما سُئل راغب علامه عن هل سيكون احد اعمده البرنامج بعدما كان احد اعمده برنامج "اراب ايدول" اجاب حايك بان اساس نجاح اي برنامج هو فريق عمل متكامل وعلي راسهم مديره الانتاج في المحطه سمر عكروك والعميد علي جابر ومازن نوري وكل فريق العمل واثنا علامه علي كلام حايك.

بدورها اليسا نفت في كلمتها ان تكون قد صرحت بانها لن تشارك في البرنامج ان لم يكون بلجنه تحكيمه الفنان وائل كفوري، واشارت الي انها فرحت بنجاح كفوري في "اراب ايدول" كما فرحتها بوجود علامه الي جانبها في البرنامج مشدده علي ان "كيمياء" كبيره تجمعها مع راغب.

ورد الفنان راغب علامه حيث اشار الي ان الكيمياء كبيره بينه وبين الفنانه اليسا والممثله دنيا سمير غانم التي تربطه بها علاقه منذ ان كان عمرها 16 عاماً بسبب صداقته الكبيره مع عائلتها.

ورداً علي سؤإل ألاعلاميه هلا المر رئيسه تحرير موقع الفن: "هل اللجنه ستحمل مسؤوليه اكبر كون البرنامج اصبح علي قناه الـMBC؟" اجاب مازن نوري ان الفشل لا يعود للجنه الحكم بل للمشترك، وبدوره اشار علامه الي انه اشترك في برنامج هواه لمده شهرين من ثم توقف البرنامج "واكملت طريقي ونجحت واصبحت نجماً"، وردا علي سؤال اخر حول كيفيه اختيار المشترك كشف علامه انهم سيختارون المشترك بحسب صوته وحضوره وذكائه وحسن اختياره.

ورداً علي سؤال احد الصحافيين عن هل يقبل علامه بانضمام احلام الي لجنه تحكيم البرنامج قال علامه: "تركوا احلام بحالها".

كما اشار حايك الي انه وحتي الان لم يتعاقد البرنامج مع مقدم له، كاشفاً ان "الكاستينغ" لهذا الغرض لا يزال مستمراً، وشدد حايك علي ان اضافه الي برامج الهواه التي تقدم حالياً سوف تقدم الـMBC اربعه برامج للهواه جديده.

كما طالب الفنان راغب علامه من الجمهور عدم التصويت للمشترك في البرنامج حسب جنسيته او طائفته او دينه.

بدورها اشارت الفنانه اليسا الي ان البرنامج هذا الموسم سيكون مختلفاً من ناحيه الكاستينغ واختيار المواهب اما علامه فاشار الي ان الجمهور سيتفاجا بالمواهب التي ستشارك في البرنامج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل