المحتوى الرئيسى

إطلالات بالستايل العسكري للنجمات أي إطلالة أعجبتكم؟

03/11 09:50

تظهر نجمات هوليوود اهتماماً بالغاً باطلالاتهن، مما يجعلهن محط الانظار اينما ذهبن، وبذلك اصبحن هن من يحددن اتجاهات الموضه ويرتدينها، وقد لفتنا مؤخراً اتجاههن نحو الازياء المستوحاه من الستايل العسكري.

لا يتطلب هذا الستايل ان ترتدي بدله عسكريه كامله، بل يمكن لتفاصيل بسيطه كالازرار المزدوجه او الالوان الترابيه والزيتيه ان تضفي علي اطلالتك لمحه من هذا الستايل العصري، وقد شاهدنا في اطلالات النجمات العديد من الطرق المختلفه التي تمكنك من التالق بهذا الستايل بسهوله وبدون ادني جهد يذكر.

في ازياء الكاجوال اليوميه اعتمدت النجمات طريقتين مختلفتين لارتداء الستايل العسكري، ففي اطلالات غوين ستيفاني Gwen Stefani واوليفيا باليرمو Olivia Palermo وهما من اكثر المحبات لهذا الستايل ظهرت الجراه في التنسيق، حيث اختارت غوين اطلالات عمليه بالجمبسوت او الجينز والجاكيت العسكري، اما اوليفياً فقد اظهرت حسها الفني بتنسيقات جميله ومختلفه مره بعد اخري.

ويمكن ان ترتدي هذا الستايل الانيق في السهرات او الزيارات، وفي هذه الحاله ننصحك باعتماد طريقه النجمه جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي اختارت لوكاً كاملاً باللون الابيض المزين بالازرار الذهبيه، وان كنت تبحثين عن اطلاله اكثر نعومه فاطلاله كيت ميديلتون Kate Middleton هي الاجمل بمعاطف وفساتين مميزه مستوحاه من الستايل العسكري.

ومزجت بعض النجمات الجانب الانثوي من اطلالاتهن بالستايل العسكري ليحصلن علي اطلالات عصريه وانثويه في الوقت نفسه، ومنهن: ميراندا كير Miranda Kerr التي ارتدت جاكيتاً عسكرياً مع تنوره قصيره، وكيم كارداشيان Kim Kardashian باطلاله مثيره بمعطف عسكري طويل.

شاهدي معنا اطلالات النجمات بالستايل العسكري واستوحي منهن طرقاً جديده لارتدائه.

سيرين عبد النور في اطلالات متنوعه ومختلفه اي اطلاله اعجبتكم؟

الرقي والاناقه عنوان اطلالات الفنانه الجميله ورد الخال عام 2015

مايا دياب في اطلالات جريئه ومتمرده اي اطلاله اعجبتكم؟

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل