المحتوى الرئيسى

الأهلي: تكريم أعضاء الشرف الداعمين.. والجمهور عامل أساسي

03/11 15:57

عقد المجلس التنفيذي لهيئه اعضاء الشرف بالنادي الاهلي اجتماعه الرابع في دورته الحاليه مساء امس برئاسه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد العبد الله الفيصل وبحضور رئيس النادي الامير فهد بن خالد واعضاء المجلس وهم :

الأمير خالد بن عبد الله بن فيصل، ا. احمد حكيم الغامدي، ا. عبد العزيز العنقري، ا. سفيان با ناجه، المحامي خالد ابو راشد امين عام المجلس، ا. عبد الاله مؤمنه امين عام النادي، ا. محمد القنب سكرتير المجلس، فيما اعتذر عن حضور الاجتماع نائب رئيس النادي ا. فهد عيد .

وقد استهل الاجتماع مناقشاته باستعراض استعدادات فريق كره القدم الاول لما ينتظره من مباريات ومشاركات محليه وخارجيه، مقدما التهنئه لادره النادي والاجهزه الاداريه والفنيه واللاعبين وجمهور النادي بمناسبه حصول الفريق علي كاس سمو ولي العهد، متطلعا بان تكون هذه البطوله فاتحه خير لتحقيق المزيد من البطولات في هذا الموسم باذن الله .

كما تطرق المجلس في اجتماعه الي مناقشه اوضاع الالعاب المختلفه واستمع الي شرح واف من امين عام النادي، واثني علي نتائج الفرق المختلفه ووجودها في قلب المنافسه علي مسابقات الالعاب، مشيدا بتحقيق فريق شباب السله لبطوله الدوري الممتاز .

بعد ذلك ناقش الاجتماع مستجدات الاستثمار ووسائل الدخل، منوها بجهود فريق عمل التسويق والاستثمار، ومشيدا في الوقت نفسه بدور اعضاء الشرف الداعمين للنادي مقدما لهم الشكر علي ما يبذلونه من اجل ناديهم، مؤكدا في هذا الجانب علي تكريمهم خلال الاجتماع الموسع لهيئه اعضاء الشرف في نهايه الموسم .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل