المحتوى الرئيسى

رغم شكلها الصادم، فيديو وصور تعرفكم على أجرأ وأشجع إمرأة في العالم

03/10 16:13

رغم شكلها الصادم فقد اطلق عليها الكثير من الناس لقب ابشع امراه في العالم، الا ان ليزي فيلاسكويز استطاعت ان تتحول من مريضه بمرض نادر لا شفاء منه، يحمل اسم "متلازمه بروجي رويد" الي اجرا واشجع امراه في العالم.

ليزي هي امراه امريكيه تبلغ من العمر 26 عاماً خلقت قبل موعدها بـ4 اسابيع ليكتشف والديها اصابتها بمرض نادر لم يستطع اي من الاطباء معرفه كهنه او طرق الشفاء منه.

قد يعجبك ايضاً: صور اجمل 37 فتاه من حول العالم

ليزي تعاني من مرض نادر يمنع جسمها من اكتساب اي وزن مهما اكلت، ظهور علامات الشيخوخه، ضعف تام في العظام وتعاني من عمي تام في عينيها اليمني منذ ان كانت في الرابعه من عمرها. حين اكتشافها لحقيقه مرضها، قررت ليزي ان تحول حياتها من مريضه تثير الشفقه والرعب من شكلها الي متحدثه تنشر الطاقه الايجابيه في كل مكان تتواجد فيه.

ليزي تتحدث في جميع محاضراتها ان ليس شكل الانسان هو ما يحدد هويته بل ارادته. وبارادتها تحولت من انسانه شكلها يصدم كل من يراها الي كاتبه ملهمه في رصيدها 3 كتب حتي الان، متحدثه وخريجه جامعه علي درجه عاليه من الثقافه.

في هذا الالبوم والفيديو ستتعرفون علي اجرا واشجع امراه في العالم والتي تحدت مرضها النادر لتحوله الي طاقه ايجابيه لا متناهيه.

صور اعلاميات عربيات يقدمن اجمل صوره لاقتران الجمال بالاحترافيه المهنيه

افكار مجنونه وتكلفه خياليه هي سمات حفلات زفاف هؤلاء المشاهير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل