المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. ويلبك ينتقم.. وميسي معرض للخطف

03/10 11:33

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوارنا الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الانجليزيه او الالمانيه او الايطاليه او الاسبانيه.

راموس و مودريتش يعودان للريال اخيرا

يستعد الثنائي لوكا مودريتش وسرخيو راموس لتعزيز صفوف فريق ريال مدريد الجريح، وذلك بعد التعافي من الاصابات.

وانضم الكرواتي لوكا مودريتش لتدريبات الريال في الاونه الاخيره بعد غياب دام لاربعه اشهر، ومن المتوقع ان يشارك في المباراه الاوروبيه امام شالكه الالماني في اياب دور الـ16 ببطوله دوري الأبطال اوروبا غدا كما سيعود سرجيو راموس للظهور بعد غياب استمر لخمسه اسابيع.

ويطمح الفريق المدريدي للنهوض من كبوته بعد تنازله عن صداره الليجا لبرشلونه عقب خسارته امام اتلتيك بلباو، مستغلا عوده اثنين من اهم ركائزه الاساسيه.

وقد يظهر مودريتش بدلا من الثنائي اسيير اياراميندي والبرازيلي لوكاس سيلفا في التشكيل الاساسي للمدرب كارلو انشيلوتي الثلاثاء علي السانتياجو برنابيو، وبالمثل قد يشترك راموس علي حساب رافائيل فاران الي جوار بيبي.

يذكر ان حامل لقب دوري الابطال قد فاز خارج ملعبه امام شالكه ذهابا بهدفين دون رد

حول الجدل القائم حول امكانيه مشاركه النجم البرازيلي داني الفيس في لقاء الكلاسيكو بعد الطرد المباشر الذي تعرَّض له في لقاء رايو فاليكانو مساء الاحد نريد ايضاح التالي.

اللاعب سيتمكن من المشاركه بالكلاسيكو دون مخاوف من عقوبه من الاتحاد الاسباني، حيث انَّ اللاعب لم يكن يعاني من تراكم في البطاقات الصفراء والطرد حصل بصوره مباشره.

وبهذا سيغيب داني الفيس عن لقاء الفريق الكتالوني المقبل امام ايبار السبت فقط علي ان يكون جاهزاً للمشاركه في لقاء الكلاسيكو المقرر امام ريال مدريد علي ملعب الكامب نو في الثاني والعشرين من مارس الحالي.

لكن مخاوف نادي برشلونه الان حول غياب احد اللاعبين تتمحور حول كلٍ من جيرمي ماثيو وماسكيرانو وسيرجيو بوسكيتس، حيث يملك كل واحد منهم في رصيده 4 بطاقات صفراء وبطاقه امام ايبار تعني حرمان احدهم او ربما كلهم من الكلاسيكو.

نسبه معتدله لضربات جزاء ميسي

يثار الجدل دائماً عند حصول برشلونه علي ضربه جزاء، وذلك لان المنفذ في الفريق هو ليو ميسي ثاني هدافي الليجا حاليا بنفس رصيد الاهداف مع البرتغالي كريستيانو .

نسبه نجاح ليو في تنفيذ ركلات الجزاء منذ بدايته مع النادي الكتالوني في موسم 2004\2005، وقام ميسي بتسديد الركله رقم 60 له مع برشلونه في مباراه رايو فاليكانو والتي نجح في تسجيلها.

ان نسبه نجاح ميسي في تنفيذ ركلات الجزاء وصلت الي 78.3%، وهو ما وصفته بالمعدل الناجح، علي الرغم من اضاعته لثلاث ركلات جزاء هذا الموسم، امام مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا، وامام أتلتيكو مدريد في كاس ملك اسبانيا، واخري امام ليفانتي في الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر ان اول ركله جزاء نجح ميسي بتسجيلها مع برشلونه كانت في شباك مرمي اندريس بالوب حارس مرمي نادي اشبيليه عام 2006

كشفت تقارير صحفيه اسبانيه ان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونه لديه هاجس التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس الايطالي.

ويسعي مجلس الاداره الحالي للنادي الكتلوني للتوصل الي اتفاق مبدئي مع الجوهره الفرنسيه لتقديمه في الانتخابات الرئاسيه كورقه رابحه.

رئيس برشلونه طلب من المدير الرياضي ارييدو برايدا تقديم لائحه في اواخر الشهر الحالي للاعبين مرشحين لتعزيز بعض المراكز ومنها: قلب الدفاع والظهير الايمن ولاعب محور، بالاضافه الي لاعب يشكل قنبله اعلاميه قبل الانتخابات الرئاسيه التي ستجري مع نهايه الموسم الحالي 2015.

وتحدث برايدا مع وكيل اعمال نجم البيانكونيري مينو رايولا: "النادي الكتلوني علي علم بصعوبه الصفقه التي من المرجح ان تصل تكلفتها لحوالي 200 مليون يورو، نظراً لقيمه عمليه انتقاله بالاضافه الي راتب اللاعب"

ان الاتفاق سينص علي قدوم اللاعب في يناير 2016 او في يونيو من نفس العام، ولن تكون مهمه برشلونه سهله مع وجود العديد من الانديه التي تسعي للتوقيع مع الفرنسي وابرزها، باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الانجليزي وريال مدريد الاسباني، ويعتمد النادي الكتلوني علي العلاقه الممتازه التي تجمع برايدا مع وكيل اعمال بوغبا من اجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي.

ومن جانب اخر، لا زال لاعب خط وسط باير ليفركوزن الالماني لارس بيندر من بين خطط برشلونه.

الدولي الالماني متابع من برشلونه منذ ان كان زوبيزاريتا مديراً رياضياً للبلوجرانا، ويثير بيندر اعجاب مسئولي الفريق، خصوصاً انه محور يتميز بقوه بدنيه مع سيطره جيده بالكره.

ويعتبر خيار بيندر اسهل بالنسبه لبرشلونه من خيار بوغبا، ولا زال خيار الالماني علي طاوله قاده برشلونه علي الرغم من انه لم يقنع كثيراً برايدا واللجنه الفنيه، ولا زال المدرب لويس انريكي يفضل لاعب اتلتيكو مدريد كوكي لتعزيز خط وسطه ولكن قيمه نجم الروخي بلانكوس تبلغ 60 مليون يورو.

وفي اواخر الشهر الحالي، سيقرر مسئولو برشلونه مستقبل البرازيلي داني الفيس، وسيحاولون تقديم عرضا لتمديد عقده، وليس من المستبعد تعزيز خط الهجوم مع وجود امكانيه لرحيل الاسباني بيدرو رودريجيز للفريق الذي يقدم 25 مليون يورو علي طاوله مفاوضات برشلونه في الصيف.

احد الاغنياء يمكن ان يخطف ليو من البارسا

اكد ايرييدو بريدا المدير الرياضي الدولي لبرشلونه ان القدره الماليه والقوه الشرائيه الكبيره لباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يمكن ان تاخذ نجم الفريق ليونيل ميسي بعيدًا عن "كامب نو"، خلال الاعوام المقبله.

وقال المدير الرياضي السابق لنادي اي سي ميلان الايطالي، في تصريحات لصحف انجليزيه : "ميسي سيبقي مع برشلونه ورحيله سيكون صعبًا، لكن هناك انديه تستطيع ان تحسم الصفقه لصالحها".

واضاف: "انديه مثل قطبي مانشستر وباري سان جيرمان، قادرين علي ضم ميسي، ودفع الشرط الجزائي بدون اي مشكله، المال عندهم لا يشكل اي ازمه ".

وتابع :"كره القدم لا تعرف المستحيل، فهذه الاموال الطائله لا تشكل ازمات لهذه الانديه العملاقه التي من الممكن ان تحسم صفقه ميسي الفتره المقبله".

يذكر ان ميسي هو الهدف الاول للعديد من الانديه الاوروبيه العملاقه ، في انتظار اشاره فقط من اللاعب الذي احرز 30 هدفًا في الليجا حتي الان.

شدد فيليب لام، علي اهميه التخطيط للمستقبل لدي البايرن من الان، محذرًا من التركيز فقط علي الفتره الراهنه وهذا الجيل الذهبي ونسيان الاعداد للفتره التي ستلي انتهاء هذه الحقبه التاريخيه.

وتعتبر هذه الحقبه من الاعظم في تاريخ بايرن ميونيخ، فهذا الفريق هو الوحيد الذي تمكن من تحقيق الثلاثيه التاريخيه في تاريخ المانيا بعام 2013، كما ان البافاري في طريقه حاليًا لتامين اللقب الثالث علي التوالي للبوندسليجا.

وعلي راس المتواجدين في بايرن ميونيخ في هذه الحقبه التاريخيه لام البالغ ( 31 عامًا ) ، مع لاعبين من نفس سنه كفرانك ريبيري واريين روبين وباستيان شفاينشتايجر والوافد الحديث تشابي الونسو.

لام في تصريحاتٍ محليه قال: "الحال دائمًا هُنا هكذا، رغم تواجد جيل سابق ممتاز مع محمد شول وينس يريميس وحسن صالح حميديتش، كان لدينا لاعبون لديهم الاستعداد بدرجه 100 % مع التزام تام في النادي، هذا مهم للغايه".

وتابع: "هذا هو السبب في ان البايرن ضمن المستقبل لوجود جيل جاهز لتعويض الجيل الراحل. انها بالتاكيد ليست مهمه، ولكن هذا هو بايرن ميونيخ، علي النادي ان يحصل علي ضمان حتي يحدث هذا الاحلال".

واتم: "لدينا مجموعه من اللاعبين الذين يتناسبون مع ذلك، مانويل نوير الذي يُعد من اهم اللاعبين هنا، وتوماس مولر وبادشتوبر والابا. البعض منّا سوف يختفي، لذلك يجب ان يكون النادي مستعدًا للتحوّل".

تشير مصادرنا الي ان بوروسيا مونشنجلادباخ قد يكون مهتما باعاده دانتي الي صفوفه من جديد، و سبق ان ادلي ماكس ابريل المدير الرياضي لجلادباخ بتصريحات اكد فيها علي عمق العلاقه بين النادي و المدافع البرازيلي مشيرا لوجود اهتمام باعادته مره اخري.

دي ماتيو : نحتاج الي حظ الابطال مع ريال مدريد

يؤمن روبيرتو دي ماتيو، ، ان فريقه شالكه يحتاج الي يومٍ مثالي امام مضيفه ريال مدريد بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني، من اجل تحقيق المستحيل والانتصار علي شالكه والوصول الي ربع نهائي دوري الابطال.

وكان شالكه قد تلقي هزيمه علي ارضه بهدفين نظيفين في فيلتنيس ارينا بجيلسينكيرشن، ليكون لزاما عليه الانتصار في السانتياجو برنابيو بثلاثه اهداف نظيفه من اجل العبور للدور التالي.

دي ماتيو في حديث للصحافه قبل مباراه العوده: "لتكون قادر علي منافسه فريق مثل هذا، عليك ان تكون في يومٍ مثالي و لديك حظ الابطال ، ونامل ايضًا ان يكون ريال مدريد ليس في افضل حاله حتي نتمكن من تحقيق نتيجه جيده".

كما تابع المدرب الايطالي: "لدينا مجموعه جيده من اللاعبين الذين يريدون التحسن يومًا بعد يوم، هذا امر مهم للغايه".

وكان دي ماتيو قد حقق دوري ابطال اوروبا في 2012 اثناء تواجده في تشيلسي، مما اثقله بالخبرات، وساعده كثيرًا في مهمته الجديده مع الرويال بلوز علي حد تعبيره.

وقال المدرب في هذا الصدد: "انا لا اعرف كم من الممكن ان يساعد هذا الامر فريقي الحالي، ولكن بالنسبه لي ساعدتني كثيرًا تجربه تشيلسي في اعداد الفريق، لقد لعبت في المسابقه ومن ثم اكتسبت خبره، هناك فارق بين اللعب في دوري الابطال والدوري المحلي، خصومنا في المانيا يلعبون بصوره مختلفه تمامًا، الاجواء مختلفه بشكلٍ عام".

ويلبيك ينتقم من فان جال

قاد داني ويلبيك فريقه ارسنال للتاهل الي المربع الذهبي لكاس انجلترا بعد ان منحه هدف الفوز 2 / 1 علي ملعب فريقه السابق مان يونايتد.

وتقدم المدافع الاسباني ناتشو مونريال بهدف لارسنال في الدقيقه 25 ثم تعادل واين روني لمانشستر في الدقيقه 28 وسجل ويلبيك هدف الفوز للمدفعجيه في الدقيقه 61 .

ولعب مانشستر اخر 13 دقيقه بعشره لاعبين بعد طرد انخيل دي ماريا لجذبه قميص حكم المباراه اعتراضا علي تلقيه انذار بداعي السقوط.

وحقق ارسنال حامل اللقب اول فوز له علي مانشستر يونايتد منذ اول مايو 2011 حينما فاز عليه بهدف نظيف، كما ان فوز اليوم هو الاول للمدفعجيه علي ملعب اولد ترافورد منذ قرابه تسعه اعوام وتحديدا في 17 سبتمبر 2006 حين فاز عليه بهدف ايمانويل اديبايور.

ويحمل مان يونايتد وارسنال الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطوله بعدما حصل كل منهما علي اللقب في 11 مناسبه.

وتعد هذه المواجهه هي الرابعه عشر في تاريخ لقاءات الفريقين بالبطوله، حيث فاز مانشستر يونايتد في سبعه لقاءات من ضمنها اخر لقاءين عامي 2008، و2011، بينما فاز ارسنال في ست مناسبات.

دي ماريا يعرض قصره للبيع

يبدو ان محاوله السطو علي قصر انخيل دي ماريا ، جلب النحس لصاحب المنزل، بعدما قرر عرضه للبيع او الايجار، بعد ايام من عمليه السرقه الفاشله.

مصادر صحفيه محليه اكدت ان هذا القرار لا يعني ان اللاعب في طريقه للرحيل خارج اسوار "اولد ترافورد" عقب نهايه الموسم الحالي، بل مجرد التخلص من البيت الجميل الذي تلوثت سمعته بعد محاوله السطو علي نجم شهير.

التقرير اشار الي ان المنزل الذي كان يسكنه مهاجم مان يونايتد معروض للبيع مقابل 4.15 مليون جنيه استرليني، حيث لم يذهب اللاعب لبيته منذ ان تعرض لمحاوله سطو فاشله الشهر الماضي، حينما كان يتناول وجبه العشاء مع اسرته في احد مطاعم بريستبوري شمال غربي انجلترا.

النجم الارجنتيني الذي مكث مع عائلته في احدي فنادق المدينه تحت الحراسه الامنيه، وجد منزلاً اخر واستقر في احدي الابراج السكنيه الفخمه.

اما عن القصر الجميل الذي كان يقطنه دي ماريا فهو يحتوي علي 6 غرف نوم ، وغرف للاطفال، وصاله للياقه البدنيه، وحمامات سباحه، وغرف للتسليه وحديقه واسعه، وغيرها من الغرف الترفيهيه.

يذكر ان دي ماريا يواجه انتقادات كبير في الفتره الاخيره، بسبب تراجع مستواه، وتكهنت بعض وسائل الاعلام برحيله عقب نهايه الموسم الحالي.

شنايدرلين ينفي لقاءه مع فينجر

اكد مورجان شنايدرلين لاعب وسط ساوثهامبتون انه لم يتقابل مع ارسين فينجر تمهيداً للانتقال الي صفوف ارسنال مع بدايه الموسم الجديد.

وقال شنايدرلين في تصريح مقتضب: "لا توجد اي اتصالات بيني وبين ارسين فينجر".

واضاف اللاعب الفرنسي ان هناك العديد من الانديه التي ترغب في التعاقد معه خلال فتره الانتقالات الصيفيه المقبله، ولكنه لم يحسم قراره النهائي بشان الرحيل عن صفوف ساوثامبتون من عدمه.

ويرغب ارسين فينجر في ضم مورجان شنايدرلين لسد الثغره الدفاعيه في خط وسط ارسنال، كما ان اللاعب كان علي وشك الانتقال الي صفوف توتنهام هوتسبيرز مطلع الموسم الجاري، ولكن الصفقه توقفت في اللحظات الاخيره.

نلفت الانتباه ايضاً الي ان شنايدرلين (25 عاماً) يعد من ابرز اسلحه رونالد كومان الذي يسعي مع فريقه ساوثهامبتون للمنافسه علي احتلال احد المراكز الاربعه الاولي، للمشاركه في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

اليوفي يقترب من لقبه الرابع

قاد بول بوجبا فريقه يوفنتوس للفوز علي ضيفه ساسولو بهدف نظيف.

وانتظر يوفنتوس حتي قبل ثمان دقائق من النهايه لتسجيل هدف الفوز بتوقيع بوجبا الذي تلقي تمريره متميزه من سيموني بيبي ليسدد بشكل مباشر في المرمي.

ورفع يوفنتوس رصيده في الصداره الي 61 نقطه ليقترب خطوه جديده من التتويج بلقب الكالتشيو للمره الرابعه علي التوالي. ووسع يوفنتوس الفارق الذي يفصله امام اقرب ملاحقيه روما الي 11 نقطه بعد تعادل الاخير مع مضيفه كييفو سلبيا الاحد.

وتجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطه في المركز الرابع عشر بعد ان تلقي هزيمته الرابعه علي التوالي.

ويخرج يوفنتوس السبت المقبل لمواجهه باليرمو ضمن الدوري.

ذكر كلاوديو ماركيزيو في تحليله حول مباراه يوفنتوس التي حقق بها انتصاراً صعباً بهدف نظيف علي ساسولو فاكد انَّ اليوفي عاني الامرين قبل احراز الهدف وقال: "لقد كانت مباراه صعبه علي نحوٍ واضح، ساسولو اغلق المساحات جيداً وفي الواقع حين تواجه خصم يلعب بـ 5 في خط دفاعه فالامور ستغدو صعبه".

وتابع: "لم يكن من السهل ابداً ان تخلق المساحات في تكتل الخصم، ولكن مع الوقت نجحنا في ذلك وسجلنا هدفاً مهماً للغايه جعلنا اليوم نبتعد عن روما بفارق 11 نقطه".

واضاف: "مع مرور الايام والجولات في الدوري هذه النقاط تغدو ذات اهميه زائده اكثر وفي ايطاليا عليك ان لا تامن لاي خصم وعليك ان تقدم ما لديك لتستمر في المقدمه".

واختتم ماركيزيو تصريحه بالتعليق علي مواجهه دورتموند في دوري الابطال وقال: "الي حين ذلك اللقاء علينا التفكير بما ينتظرنا في الكالتشيو في الجوله المقبله، سنفكر في بروسيا دورتموند لاحقاً ".

اثني جوزيبي بيرجومي مدافع نادي انتر ميلان سابقاً علي الشكل الذي ظهر به فريقه الاسبق في مواجهته الاحد امام نابولي علي ملعب الاخير والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الطرفين .

وقد حلَّل بيرجومي تليفزيونيا مستوي انتر ميلان في المباراه وقال: "لقد بدا انَّ الفريق ليس في افضل احواله في الشوط الاول لكن هذا الامر تغير كلياً مع الشوط الثاني".

واضاف: "بعد هدف نابولي الثاني عبر هيجوين تغير انتر ميلان نحو الافضل في المقابل تراجع مستوي صاحب الارض وفي الواقع علي ان اثني علي مانشيني لما قام به فاستبدال بروزوفيتش وادخال هيرنانيس كان خياراً موفقاً للغايه فقد راينا كيف بات الانتر نشيطاً منذ تلك اللحظه".

وكان انتر ميلان اقتنص تعادلاً ثميناً من ملعب نابولي بعد تاخره بهدفين ليتعادل في دقائق المباراه الاخيره العشرين علي وجه التحديد عبر بالاسيو وايكاردي من علامه الجزاء ليرتفع رصيد انتر ميلان النقطي الي 36 نقطه في المركز الثامن .

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

كان بالامكان افضل مما كان

عقَّب روبيرتو مانشيني علي تعادل انتر ميلان امام نابولي مؤكداً انَّه كان بالامكان افضل مما كان بالنسبه لفريقه .

وقد خرج مانشيني عقب صافره اللقاء لوسائل الاعلام في مؤتمره الصحفي ليقول: "كنا نلعب في نابولي وامام خصم كبير بلا شك لكن كان بمقدورنا ان نخرج بشكل افضل مما حدث، في الواقع كان علينا ان نحاول اكثر تسجيل الهدف الثالث واقتناص النقاط".

وتابع: " منحنا لنابولي فرصه التقدم علينا بهدفين بسبب بعض الهفوات في الخط الخلفي الذي يظهر جليَّاً انَّنا بحاجه للتحسين في بعض الجوانب، بطبيعه الحال حتي بعد هدفي نابولي الفريق لم يستسلم وقدمنا مستويً جيد".

وحول تغييره لمركز مدافع الفريق سانتون ونقله للجانب الايسر قال: "في النصف الاول واجه كثيراً من الصعوبات مع ميرتينز فارتايت تغيير مركزه للرواق الايسر وهو الامر الذي اظهر فاعليته بصوره كبيره حيث قدم شكلاً جيداً". ليثني بعد ذلك علي طريقه تسجيل ايكاردي لهدفه من علامه الجزاء حيث سددها بطريقه الملعقه وقال: "هذه شجاعه كبيره منه، لم يسبق لي ان سجلت بهذه الطريقه حين كنت لاعباً وفي الواقع لم اكن لافكر ان اتجرا علي تسديدها بهذا الشكل".

وفي ختام حديثه شدَّد مانشيني علي ضروره التجهيز الجيد للقاء الفريق المقبل امام فولفسبورج في الدوري الأوروبي بالقول: "النادي الالماني كنابولي اذا تركت له الحريه سيضعك في ورطه كبيره، علينا توقع مباراه صعبه كهذه امام الالمان ".

اعترف فينشينزو مونتيلا بتلقي الفيولا خساره مستحقه علي يد مضيفه لاتسيو برباعيه نظيفه مؤكداً ان لاتسيو لديه افضليه كبيره في اقتناص المركز الثالث المؤهل لدوري الابطال الموسم المقبل في ظل اشتراك فريقي فيورنتينا ونابولي في بطوله الدوري الاوروبي ، وهو ما يرهق لاعبي الفريقين كثيراً.

وقال مونتيلا في تصريحات تلفزيونيه: "لاتسيو حققاً فوزاً مستحقاً تماماً واثبت انه احد اكثر الفرق التي تمر بفتره طيبه بين فرق الكالشيو في الوقت الحالي".

واضاف مونتيلا: "عندما تتلقي خساره ثقيله كهذه من السهل ان تبحث عن كبش فداء ولكني لن افعل ذلك وساقوم بتحليل كل الاخطاء التي حدثت لنتجنبها الفتره المقبله، فالخساره كانت مستحقه حتي وان قدمنا اداءاً طيباً في بدايه الشوط الثاني والان علينا التركيز في المباريات المقبله لاني مؤمن ان النتيجه لا تعني اننا اقل كثيراً من لاتسيو والامر في راي لا يخرج عن كونه ظروفاً خاصه بالمباراه وليس اكثر".

وعن صراع المركز الثالث قال مونتيلا: "لاتسيو لديه افضليه واضحه بسبب عدم مشاركته في الدوري الاوروبي الذي ارهقنا وارهق لاعبي نابولي كثيرا

اعلن نادي كالياري رسميا عن اعاده التشيكي زدينيك زيمان لمنصب مدرب الفريق.

وجاءت هذه الخطوه بعد ساعات من اقاله جيانفرانكو زولا بعد اقل من ثلاثه اشهر من تسلمه مهمه تدريب الفريق الذي يكافح للبقاء في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

واقيل زيمان من تدريب كالياري في 23 ديسمبر الماضي ليحل زولا محله، ولكن بعد ان حصد الفريق نقطه واحده فقط خلال ست مباريات تمت اعاده المدرب التشيكي لمنصبه.

ويحتل كالياري حاليا المركز الثامن عشر، برصيد 20 نقطه حصدها من 26 مباراه بالكالتشيو ، بفارق اربع نقاط عن اقرب مركز في المنطقه الدافئه بالدوري.

وحصد كالياري ثماني نقاط من 11 مباراه تولي فيها زولا، الذي انهي مسيرته الكرويه كلاعب عام 2005 بصفوف كالياري، تدريب الفريق بعدما خلف زيدنيك زيمان في ديسمبر الماضي.

كان النادي قد اقال في فتره شهدت خوض الفريق لعشر مباريات فقط بالبطوله المحليه.

وقال النادي في بيان: "يعلن كالياري ان جيانفرانكو زولا وكافه افراد طاقمه الفني اعفوا من مهمه القياده الفنيه للفريق الاول".

واضاف: "اتخذنا هذا القرار ضد رجل عظيم كتب صفحات لا تنسي من تاريخ كالياري بعد ان اضفي عليه التالق ومنح سردينيا مكانه دوليه".

اينزاجي حصل علي ضمانات البقاء الي حين

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل