المحتوى الرئيسى

فرح كبير في الإمارات بعد الفوز بتنظيم كأس آسيا 2019

03/10 11:02

سادت حاله من الفرح الشارع الرياضي الاماراتي، عقب الاعلان عن فوز الامارات باستضافه كاس اسيا 2019 لكره القدم.

وتعهد اتحاد الكره الاماراتي بتنظيم افضل دوره من نهائيات كاس اسيا عام 2019 .

واعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي بالعاصمه البحرينيه المنامه مساء اليوم الاثنين فوز الامارات باستضافه الحدث بعد منافسه مع ايران.

وقآل الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي ان "فوز الملف الاماراتي مكسب رياضي كبير يعزز خطط التنميه التي تعاصرها الامارات في مختلف المجالات".

واضاف :"هذا الفوز يعد دلاله صريحه علي مكانه الدوله في القارة الآسيوية ودليل امام الاسره الدوليه والقاريه علي الامكانيات الكبيره التي تتمتع بها الدوله من بني تحتيه متطوره ومنشات رياضيه وملاعب ذات طراز رفيع تضاهي بها اكبر الملاعب العالميه، ومنها استاد هزاع بن زايد الذي فاز مؤخرا بلقب افضل الملاعب لعام 2014 علي مستوي العالم".

وتابع :"ملف الامارات تفوق علي الدول الاسيويه وفرض نفسه عن جداره واستحق الفوز لاستيفائه المعايير والشروط نتيجه للدور الريادي الذي تلعبه الدوله في استضافه واحتضان اهم الفعاليات الرياضيه العالميه في مختلف الالعاب والتي بفضلها نالت ثقه واعجاب الاتحادات الرياضيه الدوليه".

واعربت امل بوشلاخ عضو مجلس اداره اتحاد الإمارات لكرة القدم عن سعادتها الكبيره بنيل بلادها "شرف استضافه اغلي كؤوس القاره".

واضافت :"يعكس هذا الفوز ثقه المجتمع الدولي والاسيوي وشهادته بقدرات بلادنا في استضافه اكبر الاحداث و المحافل العالميه".

واضافت :"سنضاعف العمل لنجعل نسخه كاس اسيا 2019 في الامارات فريده ومتميزه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل