المحتوى الرئيسى

بـ''صبا وإياد ومي ومنذر''.. نجوم الأردن يغزون الدراما الرمضانية

03/10 11:14

القاهره – (ا ش ا):

يشارك عدد من نجوم الاردن في مسلسلات مصريه تعرض خلال رمضان المقبل بعد تجارب سابقه لهم في مصر، كانت كفيله بقيام المنتجين بتجديد التعاقد معهم.

ويتصدر الفنان إياد نصار القائمه حيث يقوم ببطوله مسلسلين الاول ''حاره اليهود'' والثاني ''اريد رجلا''.

ويشارك نصار في بطوله ''حاره اليهود'' كل من هالة صدقى وريهام عبد الغفور ومنه شلبي ووليد فواز، واخراج محمد جمال العدل، ويدور في الحقبه الزمنيه التي تعقب ثوره 23 يوليو 1952.

اما المسلسل الثاني فهو ''اريد رجلا'' الماخوذ عن روايه تحمل نفس الاسم للكاتبه نور عبد المجيد ، سيناريو وحوار شهيره سلام ، ويشارك في بطولته أحمد عبد العزيز ومريم حسن وسهير المرشدي وندي بسيوني وظافر عابدين وسناء شافع.

كما تطل الفنانه الاردنيه مي سليم علي جمهورها في دراما رمضان المقبل بثلاث شخصيات مختلفه في ثلاث مسلسلات ، وتجسد شخصيه فتاه شعبيه في ''حواري بوخارست''، وزوجه في ''ولي العهد'' وعروسه في ''نصيبي وقسمتي''.

وبدات مي سليم تصوير مسلسل ''حواري بوخارست'' حيث تجسد في المسلسل دور بنت بلد شعبيه تتعرض للعديد من المفارقات في حياتها ، ويشارك في بطوله المسلسل امير كراره, وساره سلامه, وأحمد سلامه, واحمد صيام, ورشا مهدي وعمر مصطفي مصطفي متولي ودنيا عبد العزيز واحمد صلاح حسني واخراج محمد بكير.

كما تشارك كضيف شرف في مسلسل ''ولي العهد'' حيث تجسد شخصيه زوجه حماده هلال ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

وتواصل مي سليم تصوير احداث مشاهد مسلسل ''نصيبي وقسمتك'' مع الفنان هاني سلامه ، وتظهر في اربع حلقات فقط من المسلسل .

وتخوض الفنانه صبا مبارك دراما رمضان المقبل بمسلسلين حيث تستعد بتصوير دورها في مسلسل ''رد اعتبار'' الذي تجسد فيه دور البطوله النسائيه امام الفنان حسن الرداد ، والذي يشارك في بطولته ايضا ايمي سمير غانم ووالدتها النجمه دلال عبد العزيز.

وتظهر صبا المبارك ايضا في رمضان المقبل من خلال مسلسل ''العهد'' حيث بدات في تصويره مؤخرًا مع المخرج خالد مرعي وعدد كبير من النجوم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل