المحتوى الرئيسى

"شباب الشيعة" يناشد "العتبات المقدسة" دعم الاقتصاد المصري

03/09 22:55

اكد ائتلاف شباب الشيعه المصريين مراسلته لرجال الاعمال الشيعه في بعض الدول العربية، من اجل حضور المؤتمر الاقتصادي، وانشاء شركات لهم في مصر في مجالات البنيه التحتيه وإستصلاح الأراضي، بهدف دعم الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب المصري.

واوضح منسق عام الائتلاف، حيدر قنديل، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الاثنين، انه تم الطلب من العديد من العتبات الشيعيه المقدسه مسانده الاقتصاد المصري، موضحا انهم طالبوا العتبه الحسينيه بالعراق ايداع مبلغ 5 مليار دولار كوديعه في خزانه البنك المركزي المصري، اضافه الي مطالبه العتبة الرضوية ضخ استثمارات في الاقتصاد المصري، وايداع مبلغ 7 مليار دولار في خزانه البنك المركزي، بالتزامن مع انشاء فروع لشركات العتبه في مصر.

جدير بالذكر ان مصر تحرص علي ان يخرج المؤتمر الاقتصادي بصوره مشرفه، وذلك لمشاركه وفود هامه من مختلف الدول العربيه والغربيه ورجال الاعمال في المؤتمر، كما يشارك رؤساء وامراء دول عربية في المؤتمر في محاوله منهم لدعم الاقتصاد المصري في المرحله المقبله.

ومن المقرر ان ينعقد مؤتمر مصر الاقتصادي من 13 الي 15 مارس بمدينه شرم الشيخ الواقعه بمحافظه جنوب سيناء.

اكد ائتلاف شباب الشيعه المصريين مراسلته لرجال الاعمال الشيعه في بعض الدول العربيه، من اجل حضور المؤتمر الاقتصادي، وانشاء شركات لهم في مصر في مجالات البنيه التحتيه واستصلاح الاراضي، بهدف دعم الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب المصري.

واوضح منسق عام الائتلاف، حيدر قنديل، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الاثنين، انه تم الطلب من العديد من العتبات الشيعيه المقدسه مسانده الاقتصاد المصري، موضحا انهم طالبوا العتبه الحسينيه بالعراق ايداع مبلغ 5 مليار دولار كوديعه في خزانه البنك المركزي المصري، اضافه الي مطالبه العتبه الرضويه ضخ استثمارات في الاقتصاد المصري، وايداع مبلغ 7 مليار دولار في خزانه البنك المركزي، بالتزامن مع انشاء فروع لشركات العتبه في مصر.

جدير بالذكر ان مصر تحرص علي ان يخرج المؤتمر الاقتصادي بصوره مشرفه، وذلك لمشاركه وفود هامه من مختلف الدول العربيه والغربيه ورجال الاعمال في المؤتمر، كما يشارك رؤساء وامراء دول عربيه في المؤتمر في محاوله منهم لدعم الاقتصاد المصري في المرحله المقبله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل