المحتوى الرئيسى

رودجرز راضٍ عن التعادل أمام بلاكبيرن

03/08 23:34

ابدي برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول تقبله لتعادل فريقه السلبي مع ضيفه بلاكبيرن روفرز (احد انديه الدرجه الاولي بالدوري الانكليزي) في دور الثمانيه لبطوله كأس الاتحاد الإنجليزي لكره القدم علي ملعب "انفيلد" معقل الفريق الاحمر اليوم الأحد.

وصرح رودجرز لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب المباراه: "دائماً ما تتسم مباريات كاس الاتحاد بالصعوبه امام انديه الدرجه الاولي، بلاكبيرن يستحق التحيه".

واضاف رودجرز قائلاً: "ولكن لاعبي فريقي يستحقون التحيه ايضاً، فرغم افتقادهم للشراسه المطلوبه في المباراه، الا انهم حافظوا علي ادائهم الهجومي وحاولوا بصوره مستمره خلق الفرص للتهديف".

وطمان رودجرز جماهير ليفربول علي حاله لاعب الفريق مارتن سكرتل الذي اضطر لعدم استكمال المباراه بعدما تعرض للاصابه عقب كره مشتركه في الهواء مع روي جيستيد لاعب بلاكبيرن.

وقال مدرب ليفربول: "ان سكيرتل بخير. لقد كان قادراً علي اللعب، ولكن كان يتعين علي الاستماع الي وجهه نظر الطاقم الطبي. لقد كان بحاله جيده في غرفه تغيير الملابس".

وبات يتعين علي ليفربول خوض مباراه الاعاده من اجل حسم التاهل الي الدور قبل النهائي للمسابقه.

وتعد هذه هي المره الثانيه التي يضطر خلالها ليفربول للعب مباراه اعاده في المسابقه هذا الموسم، حيث كانت المره الاولي في الدور الرابع للمسابقه حينما تعادل سلبياً مع ضيفه بولتون واندرز في المباراه الاولي، قبل ان يفوز 2-1 في مباراه الاعاده الشهر الماضي.

بالفيديو - بلاكبيرن يستدرج ليفربول الي مباراه معاده

رودجرز يؤكد بان اصابه سكرتل ليست خطيره

من جهته اعرب غاري بوير المدير الفني لفريق بلاكبيرن روفرز، الذي يلعب بدوري الدرجه الاولي الانكليزي، سعادته بتعادل فريقه سلبياً مع مضيفه ليفربول.

وقال بوير عقب المباراه: "ان تاتي الي ملعب أنفيلد وتحافظ علي نظافه شباكك، فان هذا يعني ان لاعبي فريقي بذلوا جهداً خرافياً".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل