المحتوى الرئيسى

روزاريو سنترال يتصدر الدوري الأرجنتيني

03/08 09:51

تمكن نادي روزاريو سنترال من الحفاظ علي تقدمه في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا علي مضيفه اوليمبو بنتيجه 3-1 باقدام اللاعب ماركو روبين (هاتريك) ليعتلي صداره ترتيب المسابقه في اسبوعها الرابع برصيد 12 نقطه.

وتصدر سنترال جدول المسابقه متقدماً بثلاث نقاط علي فريقي بوكا جونيورز الذي يواجه مضيفه كولون في وقت لاحق اليوم الاحد واستوديانتيس الذي يختتم منافسات الاسبوع الرابع بمواجهه سان لورينزو غدا الاثنين.

واحبط فريق بيلغرانوا محاوله منافسه اندبيندينتي في تحقيق الفوز الاول له هذا الموسم علي ملعبه بعد ان تغلب عليه بنتيجه 2-1 ليبقيه بعيدا عن الصداره بخمس نقاط كامله.

يذكر ان فريق أوليبمو لم ينجح في تحقيق اي فوز هذا الموسم في الدوري الارجنتيني للدرجه الاولي بثوبه الجديد بمشاركه 30 نادياً للمره الاولي في تاريخه.

ومن ناحيه اخري، تغلب فريق نيويلز اولد بويز بهدفين نظيفين علي ملعبه علي منافسه كروزيرو، احرزهما اللاعب ماكسي رودريغيز.

وفاز فريق غودي كروز 2-0 خارج ملعبه علي منافسه نويفا شيكاغو ليصل الي النقطه السابعه بفارق خمس نقاط عن روزاريو سنترال المتصدر، فيما تعادل فريقا الدوسيفي وكويلميس بهدف لكل منهما.

ويسعي فريقا بوكا جونيورز واستوديانتيس الاحد اللحاق بروزاريو سنترال في ركاب المقدمه، فيما يستقبل فريق ريفر بلايت علي ملعبه منافسه يونيون.  

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل