المحتوى الرئيسى

فقير ضمن القائمة الموسّعة لغوركوف

03/06 19:14

اعلن الفرنسي كريستيان غوركوف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم قائمه موسّعه ضمّت 37 لاعباً استعداداً للمشاركه في معسكر خارجي بالعاصمه القطريه الدوحه في الفتره من 23 الي 31 آذار/مارس الجاري.

ويختار غوركوف 23 لاعباً للسفر الي الدوحه للعب مباراتين وديتين، الاولي ضد قطر يوم 26 آذار/مارس والثانيه ضد عمان في 30 من نفس الشهر.

وضمّت القائمه التي نشرها اتحاد الكره الجزائري علي موقعه الالكتروني اليوم الجمعه لاوّل مره اسم نبيل فقير نجم نادي ليون الفرنسي، الذي اثار الكثير من الجدل في الفتره الاخيره بسبب اهتمام المنتخب الفرنسي ايضاً بضمّه، بالاضافه الي زميله في الفريق رشيد غزال وهو شقيق عبد القادر غزال الذي سبق له اللعب للمنتخب الجزائري في السنوات الماضيه ويانيس طافر مهاجم سان غال السويسري.

واعاد غوركوف للمنتخب كل من سعيد بلكلام مدافع نادي طرابزون سبور التركي ورياض بودبّوز لاعب باستيا الفرنسي وعدلان قديوره لاعب واتفورد الانكليزي ومهدي عبيد لاعب خط وسط نيوكاسل الانكليزي وبغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي التونسي. 

وباستثناء المهاجم فؤاد قادير مهاجم نادي بيتيس اشبيليه الاسباني ومجيد بوقره مدافع نادي الفجيره الاماراتي، الذي اعتزل اللعب الدولي احتفظ غوركوف بكلّ اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات كاس امم افريقيا الاخيره التي اقيمت بغينيا الاستوائيه من ضمنهم عبد المؤمن جابو صانع العاب النادي الافريقي التونسي.

وضمّت القائمه الموسّعه ايضاً 10 لاعبين محليين من الدوري الجزائري بينهم 4 حرّاس مرمي.

فقير يرفض تحديد وجهته الدوليه

مصير فقير الدولي يتحدّد في مارس المقبل

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل