المحتوى الرئيسى

صحافة العالم: نبأ غير سار لتشيلسي .. يوفينتوس أنحنى أمام صلاح

03/06 11:40

تناول عدد من الصحف العالميه الفوز الذي حققه نادي فيورنتينا علي يوفينتوس في ذهاب الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا، حيث ارجعت جميعها الانتصار لما قدمه المصري محمد صلاح لاعب الفيولا.

واشادت الصحف الايطاليه والانجليزيه والبرتغاليه والاسبانيه والالمانيه، وكذلك الامريكيه بما قدمه فيورنتينا ولاعبه محمد صلاح في المباراه، مؤكداً ان الفضل في فوز الفيولا يرجع لمجهودات صلاح في المباراه.

وتحت عنوان " الفيولا يحتل الملعب.. يوفينتوس انحني امام صلاح " نشرت صحيفه لاجازيتا ديللو سبورت الايطاليه خبرها عن المباراه، فيما عنونت مواطنتها كورييري ديللو سبورت خبرها بـ" صلاح يقهر اليوفي .. فيورنتينا الاسطوره ".

ثالث اكبر الصحف الايطاليه، توتو سبورت، وضعت صوره لمحمد صلاح كُتب عليها "صلاحسو"، فيما جاء عنوان خبرها عن المواجهه " فيورنتينا مع صلاح الساحر يقهر بدلاء يوفينتوس ".

وفي انجلترا، وضعت صحيفه دايلي ميل خبر المباراه كخبراً رئيسياً لها، جاء عنوانه " نبا غير سار لتشيلسي.. لكن صلاح سجل هدفين رائعين في يوفنتوس، النجم المعار للبنفسجي يستكمل مشواره مع فيورنتينا ويشرب نخب انتصار كاس ايطاليا ".

اما صحيفه دايلي ستار فوضعت خبرها تحت عنوان " صلاح الناري "، في الوقت الذي جاء فيه عنوان صحيفه واشنطن تايمز الامريكيه " صلاح يقود فيورنتينا للفوز علي يوفينتوس في قبل نهائي كاس ايطاليا ".

صحيفه ريكورد البرتغاليه اشادت بالهدف الاول لمحمد صلاح في المباراه، حيث وضعت مقطعاً مصوراً لها، تحت عنوان " سباق الـ70 متر ينتهي بهدف لصالح محمد صلاح ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل