المحتوى الرئيسى

إيراني تشق طريقها بثبات في دورة مونتيري

03/05 10:10

صعدت الايطاليه ساره ايراني الي دور الثمانيه من بطوله مونتيري المكسيكيه للتنس اثر تغلبها الاربعاء علي المجريه تيميا بابوس.

وفازت ايراني المصنفه الـ 12 علي مستوي العالم علي منافستها المجريه بنتيجه 6-3 و6-3 في المباراه التي امتدت لساعه و13 دقيقه، نجحت خلالها اللاعبه الايطاليه في كسر ارسال بابوس ست مرات.

وتواجه ايراني في الدور القادم من البطوله الفائز من المباراه التي ستجمع بين الروسيه اناستاسيا بافليوتشينكوفا والسويديه جوهانا لارسون.

وعبرت السلوفاكيه ماغدالينا ريباريكوفا الي دور الثمانيه بعد فوزها علي السلوفانيه بولونا هيركوغ.

وفازت ريباريكوفا المصنفه 47 عالمياً والمصنفه الثامنه في البطوله علي هيركوغ بنتيجه 7-5 و3-6 و7-6 (11-9) في ساعتين و46 دقيقه، لتواجه في الدور المقبل الفائز من المباراه التي تجمع بين الفرنسيه كارولين غارسيا والايطاليه فرانشيسكا سكيافوني.

ومن ناحيه اخري، نجحت الفرنسيه كريستينا ملادينوفيتش في حجز مقعد لها في دور الثمانيه من البطوله المكسيكيه عقب تغلبها علي الروسيه فيرا زفوناريفا.

وتغلبت ملادينوفيتش المصنفه 64 في الترتيب العالمي لرابطه لاعبات التنس المحترفات علي منافستها الروسيه بنتيجه 6-4 و6-2 في ساعه و 24 دقيقه.

وتواجه اللاعبه الفرنسيه في دور الثمانيه من البطوله الفائز من المباراه التي ستجمع في وقت لاحق اليوم الخميس بين الصربيه انا ايفانوفيتش والفرنسيه باولين بارمينتييه.

وتبلغ مجموع جوائز بطوله مونتيري للسيدات 500 الف دولار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل