المحتوى الرئيسى

ِEDAG تكشف عن Light Cocoon, أول سيارة هيكلها مغطى بالقماش! - سعودي شفت

03/04 21:58

كشفت شركه EDAG عن سيارتها الاختباريه المبتكره Light Cocoon المكسوه بالقماش في معرض جنيف الدولي للسيارات، حيث لفتت السياره الحضور بتصميمها الغريب و الفريد من نوعه.

و كما وعدت شركه EDAG بانها ستبهر الحاضرين بـ التقنيه المستخدمه في سيارتها التي تعتبر مبنيه علي اسس علميه جديده في صناعة السيارات، بحيث تلبي جميع شروط السلامه وخفض وزن السياره بشكل كبير.

توجد اسباب عديده تجعل سياره EDAG Light Cocoon مبتكره، من ابرزها التصميم الخارجي للسياره و المستوحي من الطبيعه، حيث نلاحظ هذا الشئ في تصميم نوافذها التي تشبه ورقة شجر كامله، و ايضا في تصميم هيكل السياره الداخلي و الذي يشبه شباك العنكبوت، و هذا لا ياتي من فراغ لان EDAG عملت علي صناعه قاعده العجلات المتصله بالهيكل من ماده الالمنيوم، و جعلت الهيكل يحمل فراغات مدروسه لانقاص وزنها بحيث ان لا تخسر شيئ من صلابتها، و قامت بتغطيه الهيكل بالكامل بقماش مقاوم لجميع عوامل الطقس.

ما يزيد من جمال تصميم السياره هوا شكل الاناره الاماميه و الخلفيه ووجود انوار LED اسفل الهيكل تعكس تفاصيل و تصميم الهيكل الداخلي، و توفر EDAG عدده الوان لارضاء جميع الاذواق و لتعكس الطابع الشخصي لراكب السياره.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل