المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو – منافسة دموية وإغماءات خلال بطولة "Aufc" برعاية "مصراوي"

03/04 19:26

تصوير – نادر نبيل وعلياء عزت:

حازّ تنظيم بطوله "aufc" للفنون القتاليه المختلطه "mma" علي اعجاب الجمهور الذي حضر مباريات البطوله، والتي كانت تحت رعايه موقع "مصراوي".

واتسمت المباريات بالعنف، مما نتج عنه بعض حالات الاغماء بين اللاعبين.

وشهدت بطوله "aufc" حضورًا كبيرًا، وتنظيمًا قويًا للمباريات عن طريق الاستعانه بـ "البودي جارد" لمنع المشاهدين من الاقتراب وفض اي اشتباك يحدث خارج "الحلبه".

وشارك في البطوله 20 لاعبًا ما بين مصريين وعرب واجانب تحت قياده الكابتن محمد إبراهيم رئيس اكاديميه "aufc" ونائبه الكابتن محمود بلياردو وابراهيم الصاوي بطل العرب في رياضه "mma"، وامتد عرض المباريات الي ساعات متاخره من الليل.

AUFC هي شركه رائده عربيه لتنظيم البطوله في الفنون القتالية المختلطة (MMA) ومن ممثل عن النقابات الدوليه والمشاركين في فنون الدفاع عن النفس، لبناء ابطالا محترفين الذين يتم اختيارهم وفقا لمؤهلات التي تنطبق علي المؤهلات الدوليه.

• اكتشاف المقاتلين الموهوبين وخلق ابطال لبدء حياتهم المهنيه.

• نشر اللعبه بين الجمهور ووسائل الاعلام الرياضيه MMA في الشرق الاوسط.

• انشاء بطوله دوريًا في العالم العربي لجذب افضل المقاتلين الدوليين.

• التنافس مع المسابقات الدوليه مثل بطولة القتال النهائي (UFC).

• تسويق المقاتلين من اجل مساعدتهم في حياتهم المهنيه.

نوع من الرياضه الجديده تتكون من خليط من المصارعه، والملاكمه، المصارعه اليابانيه والملاكمه التايلانديه، وهي معروفه في جميع انحاء العالم وخاصه في امريكا واوروبا.

ومؤخرًا استضاف الشرق الاوسط بطوله تسمي (Desert Force) التي تعتبر فنون مختلطه للدفاع عن النفس وايضا بطوله اخري تسمي "البطل" تُقام في دبي.

ويشارك في تلك البطولات البطل المصري ابراهيم الصاوي (البطل العربي)، ومحمود سعيد بيلاردو، ومحمود طاحون ويُشرف علي تدريبهم المدرب محمد ابراهيم مالك ومنظم AUFC اكبر بطوله في مصر تهدف للتنافس مع Desert Force والبطل.

يُشار الي ان الفراعنه هم اول من نظموا لعبه MMA.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل