المحتوى الرئيسى

بروكلين يجبر غولدن ستايت على ترك الصدارة

03/03 11:43

مني غولدن ستايت ووريز، صاحب افضل سجل في المنطقة الغربية، بهزيمته الثانيه عشره هذا الموسم وجاءت علي يد مضيفه بروكلين نتس 108-110، فيما استعاد تورونتو رابتورز توازنه بفوزه علي مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 114-103 امس الاثنين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

علي ملعب "باركلايز سنتر" وامام 17732 متفرجاً، قاد جاريت جاك بروكلين نتس لفوزه الاول في ملعبه منذ السادس من شباط/فبراير الماضي وذلك بتسجيله سله قاتله في اخر ثانيه من المباراه، ما جعل الجهد الخارق الذي قام به نجم ووريرز ستيفن كوري في الربع الاخير يذهب سدي.

وتعملق كوري في الربع الاخير عندما سجل 18 نقطه (بينها ثلاث ثلاثيات) من اصل 26 في المباراه باكملها، ما سمح لفريقه بتعويض تخلفه بعشر نقاط في اخر اربع دقائق وادراك التعادل قبل ان يسجل جاك سلته القاتله ضد فريقه السابق.

وكان بروكلين يخوض مباراته الاولي في ملعبه منذ السادس من شباط/فبراير الماضي حين تغلب علي نيويورك نيكس، قبل ان يتنقل لمده 24 يوماً بعيداً عن جماهيره (8 مباريات متتاليه) وهذه اطول سلسله مباريات في تاريخ النادي خارج قواعده.

بدوره، انهي ووريرز سلسله من ست مباريات متتاليه و10 من اصل مبارياته الـ11 الاخيره بعيداً عن ملعبه بشكل مخيب رغم جهود كوري الذي ساهم ايضاً بسبع تمريرات حاسمه، والاسترالي اندرو بوغوت الذي سجل 16 نقطه مع 8 متابعات، وتنازل عن صداره الترتيب العام لمصلحه اتلانتا هوكس (47 فوزاً مقابل 12 هزيمه).

في الجهه المقابله، لعب بروك لوبيز دوراً هاماً جداً في الفوز الخامس والعشرين لبروكلين الذي يحتل المركز الثامن الاخير المؤهل في المنطقه الشرقيه الي البلاي اوف، وذلك بتسجيله 26 نقطه مع 6 متابعات، واضاف ديرون وليامز 22 نقطه مع 4 متابعات و4 تمريرات حاسمه والن اندرسون 16 نقطه وثاديوس يونغ 14 نقطه مع 4 متابعات و4 تمريرات حاسمه، فيما انهي جاك اللقاء بتسع نقاط.

علي ملعب "ويلز فارغو سنتر" وامام 10742 متفرجاً، تعملق ديمار ديروزن وقاد تورنتو الي استعاده توازنه ووضع حد لمسلسل هزائمه عند 5 مباريات متتاليه بالفوز علي مضيفه فيلادلفيا 114-103.

سجل ديروزن 35 نقطه مع 9 متابعات و5 تمريرات حاسمه، واضاف لويس وليامز 21 نقطه مع 5 تمريرات حاسمه و3 متابعات وباتريك باترسون 15 نقطه ليساهما ايضاً في الفوز الثامن والثلاثين لتورونتو في 60 مباراه ليعزز صدارته لمجموعه الاطلسي ومركزه الثاني في المنطقه الشرقيه خلف اتلانتا هوكس.

اما من جهه فيلادلفيا الذي مني بهزيمته السابعه والاربعين في 60 مباراه ما جعله علي بعد مباراه فقط من نيويورك نيكس صاحب اسوا سجل في المنطقه الشرقيه.

علي ملعب "تارغيت سنتر"، حقق لوس انجليس كليبرز فوزه السابع في مبارياته التسع الاخيره والاربعين في 61 مباراه بتغلبه علي مضيفه مينيسوتا تمبروولفز 110-105 بفضل جهود صانع العابه كريس بول الذي سجل 26 نقطه مع 14 تمريره حاسمه و4 متابعات، ودجاي دجاي ريديك الذي اضاف 18 نقطه مع 5 متابعات.

علي ملعب "اميريكان ايرلاينز ارينا"، ثار السلوفيني غوران دارغيتش من فينيكس صنز وقاد فريقه الحالي ميامي هيت للفوز 115-98 في مباراه حاميه جداً شهدت اشكالين في الربع الثالث وثلاث حالات طرد وست اخطاء فنيه.

سجل دراغيتش 21 نقطه في سله الفريق الذي تخلي عنه الشهر الماضي بعدما وصفه بـ"اللاعب الاناني"، فيما اضاف تايلور جونسون 26 نقطه وحسن وايتسايد 17 مع 10 متابعات ودواين وايد 16 مع 9 تمريرات حاسمه و4 متابعات ليساهموا في الفوز السادس والعشرين لفريقهم الذي يحتل حالياً المركز السابع في المنطقه الشرقيه.

اما من جهه فينيكس الذي مني بهزيمته الثلاثين في 61 مباراه، فكان بي دجاي تاكر وايريك بليدسو الافضل بعد ان سجل كل منهما 20 نقطه مع 14 متابعه للاول.

بولز يعلن فتره غياب باتلر

الكلمه الاخيره كانت لهاردن علي حساب جيمس

اتلانتا يعزز صدارته بفوزه علي ميامي

علي ملعب "اميريكان ايرلاينز سنتر"، وضع دالاس مافريكس حداً لمسلسل انتصارات ضيفه نيو اورليانز بيليكنز عند 5 مباريات متتاليه وذلك بالفوز عليه 102-93 في مباراه كان ربعها الثالث حاسماً لاصحاب الارض بعد ان بداوه بتسجيل 16 نقطه متتاليه دون رد من ضيوفهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل