المحتوى الرئيسى

شركة جوجل توّفر أدوات جديدة لمساعدة مطوّري الألعاب

03/03 08:44

كشفت شركه جوجل عن مجموعه جديده من الادوات الموجهه لمطوّري العاب نظام التشغيل ” اندرويد “.حيث تتضمن الادوات احصائيات وتحليلات جديده لمساعده المطوّرين علي فهم سلوك اللاعبين، وعده خيارات جديده لتحقيق الارباح من الالعاب من خلال منصه الاعلانات AdMob. كما اطلقت جوجل الواجهه البرمجيه Nearby Connections لجهاز تلفاز “اندرويد”.

والتي سيتم توفيرها للمطورين خلال الاسابيع القليله القادمه، وستعمل الاداه علي مساعده المطورين علي فهم افضل لسلوك اللاعبين داخل الالعاب. كما تقدم تقرير حول المال الذي ينفقه اللاعبين بشكل مفصّل، كما اصبحت عمليه متابعه متوسط العائدات عن كل مستخدم اسهل من قبل.

اطلقت شركه جوجل اداه الإعلانات السياقية الجديده لتحقيق الارباح واداه لجذب الجمهور والمستخدمين. والاعلانات السياقيه هي اعلانات تظهر داخل اللعبه وتكون تصميمها مشابه لتصميم اللعبه وتتعلق بها لدرجه ان المستخدم لن يشعر بسهوله انها اعلان واضح وصريح. حالياً هذه الاعلانات السياقيه ضمن المرحله الاختباريه.

ضمن مزايا تحقيق العائدات من الالعاب هي اعلانات الشراء ضمن التطبيقات، بحيث يمكن لشبكه AdMob ان تتنبئ اي مستخدم علي الارجح سيقوم بدفع المال لقاء شراء عناصر ضمن التطبيقات، بالتالي ستظهر له اعلانات للترويج لهذه العناصر التي يتوقع ان يقوم بشرائها. وايضاً هذه الميزه لاتزال في المرحله التجريبيه وسيتم توفيرها خلال الاسابيع القليله القادمه لمستخدمي AdMob.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل