المحتوى الرئيسى

على طريقة عادل إمام في " شمس الزناتي ".. دينزل واشنطن في " العظماء السبعة "

03/03 18:21

علي طريقه عادل امام في " شمس الزناتي ".. دينزل واشنطن في " العظماء السبعة "

(هوليوود - mbc.net) الاسمر الاحترافي دينزل واشنطن يعود بفيلم من جديد بعنوان " MAGNIFICENT SEVEN  او" العظماء السبعه " ، وهي تيمه تم استخدامها في اكثر من فيلم وفي اكثر من سوق سينمائي سواء علي المستوي العالمي او العربي ومنها فيلم عادل امام الشهير " شمس الزناتي ".

فبعد اكثر من 10 سنوات علي ايقونتهم الرائعه TRAINING DAY، يعود الثنائي دينزل واشنطن وإيثان هوك انطوان في فيلم جديد.. ؟

بحسب Variety، فان المرشح للاوسكار اكثر من مره ايثان هوك مرشح لمشاركه دينزل واشنطن بطوله فيلمه القادم MAGNIFICENT SEVEN  او" العظماء السبعه "  ، ومن اخراج انطوان فوكوا مخرج TRAINING DAY .

وتعد " تيمه " العظماء السبعه من القصص التي تم تصويرها باكثر من لغه في اكثر من بلد وثقافه، النص الاصلي تمت صناعته في نسخه الساموراي السبعه للمخرج اكيرا كوراساوا ومن بطوله النجم ستيف ماكوين، وكان يدور حول 7 رجال باسلحتهم يحمون قريه مكسيكيه مضطهده من جانب مجموعه من الخارجين علي القانون .

 اما علي المستوي العربي قام عادل امام ببطوله فيلم " شمس الزناتي " المستوحي من قصه العظماء السبعه، وهو فيلم شاركه البطوله فيه مصطفي متولي ومحمود الجندي وابراهيم نصر واحمد ماهر والراحل عبد الله واخرين.. لذا فقد اثبتت تيمه العظماء السبعه نجاحها واستحواذها علي حب الجماهير .

كما ان كريس برات بطل فيلم Guardians of the galaxy هو مرشح ايضا للمشاركه في بطوله الفيلم بالاضافه الي هالي بينيت .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل