المحتوى الرئيسى

"حفتر" ينهي حوار السفير الليبي مع الوفد

03/02 19:31

انهي السفير الليبي في مصر محمد جبريل، حواره مع "بوابة الوفد" الالكترونيه بصوره مفاجئه بعد سؤال عن علاقته باللواء خليفة حفتر، قائد الجيش الليبي.

كان الزميلان حازم العبيدي، ومصطفى عبده، الصحفيان بالبوابه، تواصلا مع السفير الليبي محمد فايز جبريل لاجراء حوار معه، وللحديث حول الاوضاع الامنيه والمشهد السياسي الليبي والصراعات الدائره في البلاد، وهو ما رحب به السفير، وتم تحديد موعد اليوم بمقر السفاره الليبيه بحي الزمالك لاجراء الحوار.

انتقل الزميلان لاجراء الحوار، لكنهما فوجئا باستهتار السفير بهما، وامهلمها قرابه الساعه ونصف قبل ان يقابلهما لاجراء الحوار.

دارت عجله اللقاء، بيد ان الزميلين لدي سؤالهما السفير، عن رؤيته للمشهد السياسي الليبي، فوجئا باستخفاف السفير، حيث قال نصًّا: "لدينا صحراء.. وبحر.. وحدود، قبل ان يطلب منهما اعاده شرح السؤال له وتوضيحه، فاسترسل مجيبًا باجابات مبهمه.

لم يتوقف الامر عند هذا الحد.. الزميلان فوجئا بغضب شديد من قبل السفير، لدي سؤاله عن علاقته باللواء خليفه حفتر وما يتردد عن وجود خلافات بينهما، ورد بغضب شديد، قائلاً: "لا يحق لاحد معرفه علاقته باللواء حفتر"، ثم غير الامر برمته، واتهم المحررين بانهما يريدان بث الفرقه بين الليبيين، متهما اياهما بمحاوله بث الفتنه لتفتيت ترابط الشعب الليبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل