المحتوى الرئيسى

يالاكورة يرصد كيف استقر اتحاد الكرة على كوبر مديرا فنيا لمنتخب مصر

03/02 18:15

كشف الاتحاد المصري لكره القدم اخيرا النقاب عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد فتره من التضارب حول هويه خليفه شوقي غريب واذا كان اجنبيا ام مصريا.

واستقر اتحاد الكره علي تعيين الارجنتيني هيكتور كوبر مديرا فنيا لمنتخب مصر معه اثنين من المساعدين الاجانب بجانب اسامه نبيه مدربا مساعدا وأحمد ناجي مدربا لحراس المرمي.

وكانت الايام الماضيه قد شهدت جدلا كبيرا حول اسم وهويه المدير الفني لمنتخب مصر، وتكاثرت الاقاويل حول عوده حسن شحاتة مره اخري لقياده المنتخب بعد فشل التفاوض مع هيرفي رينارد وجورج ليكنز.

وصرح حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكره الاثنين ان المنافسه انحصرت علي تدريب منتخب مصر بين الثنائي الان جيريس والمصري حسن شحاته قبل ان يتم الاعلان عن كوبر مديرا فنيا للفراعنه.

ويرصد لكم "يالاكوره" كيف استقر اتحاد الكره علي تعيين كوبر مديرا فنيا لمنتخب مصر رغم ان الامور كانت في اتجاه جيريس وحسن شحاته.

تحدث مسؤولو اتحاد الكره مع وكيل اعمال الان جيريس وطالبوه بالتواجد في مصر الثلاثاء من اجل التفاوض بشكل مباشر حول التعاقد.

وكانت طلبات جيريس تتمثل في الحصول علي راتب شهري قدره 60 الف يورو بجانب 20 الف يورو لاثنين من المساعدين الاجانب معه.

شهدت طاوله اتحاد الكره في اجتماع الاثنين لاختيار المدير الفني اختلافا بين الاعضاء، البعض اختار جيريس واخرون اختاروا عوده حسن شحاته.

واتفق اعضاء اتحاد الكره الانتقال للمرشح الثالث وهو هيكتور كوبر لعدم وجود انقاسم حول اسم الارجنتيني بجانب ان طلباته الماديه اقل من الاجنبي الاخر (الان جيريس).

احد الاسباب في الاعلان عن التعاقد مع مدرب اجنبي جاء لانهاء الازمه التي اثيرت في الايام الاخيره بسبب الرغبه في الاتجاه لمدرب مصري واعاده حسن شحاته.

وكان اتحاد الكره قد اقر بعد رحيل شوقي غريب عن تدريب منتخب مصر ان المدرب القادم هو اجنبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل