المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل الراقصة "صافيناز" بتهمة إهانة علم مصر بكفالة 20ألف جنيه

03/02 17:34

اخلت نيابه العجوزه برئاسه المستشار احمد دبوس سبيل الراقصه الارمينيه "صافيناز"؛ بتهمه اهانتها العلم المصري في احياء احدي الحفلات بالعين السخنه.بكفاله 20الف جنيه وقد حضرت الي النيابه مرتديه النقاب.

تم القبض علي الراقصه "صافيناز" تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطها واحضارها في قضيه الاساءه لعلم مصر، وتصل الراقصه الي نيابه العجوزه مرتديه النقاب للابتعاد عن عدسات المصورين.

كان المستشار احمد دبوس، رئيس نيابه العجوزه، امر بضبط واحضار الراقصه الاستعراضيه الارمينيه "صافيناز"؛ بتهمه اهانه العلم من خلال ارتدائها بذله رقص علي هيئه "علم مصر"، وذلك بعد استدعائها ثلاث مرات، وعدم استجابتها ومثولها امام النيابه.

وكانت نيابه العجوزه قد تلقت بلاغًا من سيده اعمال مالكه فندق شهير بالمهندسين؛ تتهم فيه الراقصه الارمينيه صافيناز باهانه العلم المصري علي خلفيه ارتدائها بذله رقص علي هيئه علم مصر اثناء احيائها احدي حفلات بالعين السخنه.

واستندت في بلاغها الي القرار بالقانون الذي اصدره الرئيس السابق، عدلي منصور، الذي جرم اهانه العلم، ورفض الوقوف عند عزف النشيد الوطني، وايضًا علي نص الماده 223 من الدستور التي تنص علي ان "العلم الوطني لجمهورية مصر العربية مكون من ثلاثه الوان هي الاسود والابيض والاحمر وبه نسر ماخوذ عن "نسر صلاح الدين" باللون الاصفر الذهبي، ويحدد القانون شعار الجمهوريه، واوسمتها وشاراتها وخاتمها ونشيدها الوطني.. واهانه العلم المصري جريمه يعاقب عليها القانون.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل