المحتوى الرئيسى

شرطة لوس أنجلوس تقتل مشرداً

03/02 09:53

اطلقت شرطه لوس انجلوس بولايه كاليفورنيا الاميركيه النار علي رجل مشرد في احد الاحياء الفقيره بالمدينه فاردته قتيلاً، بحسب افاده السلطات المحليه.

واظهر شريط فيديو بُث علي الانترنت امس الاحد حادثه القتل التي وقعت اثر شجار بين الرجل وافراد الشرطه في حي سكيد رو الفقير الواقع بالقرب من وسط مدينه لوس انجلوس.

وقال المتحدث باسم شرطه لوس انجلوس باري مونتغومري ان الشرطه اشتبكت مع الرجل، وحاولت استخدام "بندقيه تدويخ" قبل ان تطلق النار عليه.

ولم يذكر المتحدث عدد افراد الشرطه المتواجدين اثناء الحادث او عدد الرصاصات التي اُطلقت علي الضحيه، كما لم يحدد هويه الرجل وما اذا كان مسلحاً.

ويُعد مقتل هذا الرجل الاحدث في سلسله الحوادث الاخيره في انحاء الولايات المتحده التي تورطت فيها الشرطه بإطلاق النار، مما اثار موجه احتجاجات واسعه النطاق.

وكان الضحايا من الرجال السود، مما اعاد الي الواجهه جدلاً مستحكماً بشان العنصريه في اوساط قوات الامن الاميركيه والمساواه في النظام القضائي.

ولم تتضح في الحال ملابسات اطلاق النار، ولكن شريط الفيديو يظهر رجلاً شديد التوتر في مواجهه رجال شرطه يحاولون السيطره عليه.

ويُسمع في الفيديو صوت يصيح "ارم المسدس" قبل ان تدوي طلقات عده.

وقال متحدث باسم الشرطه لصحيفه لوس أنجلوس تايمز ان الرجل اُعلنت وفاته اثر وصوله الي المستشفي.

ويضم حي سكيد رو العديد من الملاجئ المخصصه للمشردين، وقد نصب بعض هؤلاء خياماً علي ارصفه الحي.

ونقلت لوس انجلوس تايمز عن شهود ان الشرطه تدخلت بعد تلقيها بلاغاً عن عمليه سرقه، وان القتيل كان يتعارك داخل خيمته مع شخص ما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل