المحتوى الرئيسى

"واشنطن بوست" تبريء "أوباما" و"هيلاري" من "التأمر على مصر"

03/01 11:42

علقت صحيفه "واشنطن بوست" الامريكيه، علي ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من اشاعات، ابرزها اتهام الرئيس الأمريكي باراك اوباما، ووزيره خارجيته السابقه هيلاري كلينتون، بمساعده الارهابيين في مصر، واكدت الصحيفه، ان هذه التقارير غير صحيحه علي الاطلاق، معلقه "اذا كان قائد العالم الحر متهمًا بدعم الارهاب، الا تظن ان احدا سيعد تقريرا عن ذلك".

وذكرت الصحيفه، ان العديد من المدونات التي تعود ملكيتها الي التيار اليميني، روجوا اخبارًا تفيد بان الحكومة المصرية بدات بالفعل جمع اتهامات ضد اوباما وكلينتون، لتواطئهما مع جماعه "الاخوان".

واوضحت الصحيفه الامريكيه، ان هذه التقارير اقتبست من منشورات قديمه، نشرت علي مدونه المؤلف والمدون الفلسطيني - الامريكي وليد شعيبات، وهو شخص تحول من الاسلام الي المسيحيه، بعد ان رفض التمسك بديانته الاسلاميه، لانها تجعله ارهابيًا "حسب قوله".

وفندت الصحيفه المستندات التي وصل لها "شعيبات"، وقالت انها اصبحت غير متاحه علي الانترنت، وان الاستنتاجات التي توصل اليها بشان تامر اوباما وكلينتون ضد مصر، ما هي الا اراء شخصيه مبنيه علي نظريات مؤامره، يراها هو فقط، وليست لها اي اساس من الصحه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل