المحتوى الرئيسى

اثاث للشحن اللاسلكي للأجهزة من شركة أيكيا

03/01 09:36

انضمت ايكيا الي طائفه الشركات التي تقدم وسائل الشحن اللاسلكي لاجهزه الهاتف الجوال والكمبيوترات المحموله وستبدا الشركه بطرح مجموعه جديده من قطع الاثاث التي تقدم ميزه الشحن اللاسلكي.

واعلنت الشركه التي تعد اكثر شركه اثاث منزلي في العالم، ان ذلك ياتي ضمن التزامها بمفهوم المنزل الذكي باطلاقها ارضيات جديده فضلا عن طاولات ومصابيح مكتبيه تضم قدرات الشحن اللاسلكي فيها.  وتدعم تجهيزات ايكيا معيار Qi وهو ابرز معيار لشحن الكهرباء لاسلكيا في الوقت الراهن، وحتي اذا كان لديك هاتف ايفون او جالكسي فسوف تقدم لك الشركه غطاء يسمح لك بشحنه لاسلكيا من خلال اثاث ايكيا. 

تقدم الشركه مجموعه من مصابيح الاناره التي تؤمن الشحن اللاسلكي فضلا عن طاولات غرفة النوم التي ستتوفر في منتصف شهر ابريل في متاجر ايكيا البريطانيه لقاء قرابه 44 دولار. واكدت الشركه ان مجموعه اثاثها الجديده التي تؤمن الشحن اللاسلكي ستتوفر في اسواق عديده اخري.  تسمح لك هذه التقنيه التي تسمي  Qi  - تلفظ تشي- بشحن اجهزتك لاسلكيا لدي دخول غرفتك في فندق او جلوسك في مطعم ومثلا، ستبدا 50 من مطاعم مكدونالدز البريطانيه بتركيب 600 من اجهزه هذه التقنيه قريبا كذلك الحال مع مقاهي ستار باك.     

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل